السبت 16 فبراير 2019 2:18 ص القاهرة القاهرة 12.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ترى بصمات لاسارتي بدأت تنعكس بالإيجاب على أداء النادي الأهلي؟

صلاح يهدد مصير ديبالا

محمد عبد المحسن
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:07 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:11 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم، الإثنين، عن اهتمام فريق يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليكون بديلًا للأرجنتيني باولو ديبالا جناح فريق السيدة العجوز.

ونقلت صحيفة «جارديان» الإنجليزية عن تقارير إيطالية، نية يوفنتوس في تجهيز عرض يقدر بـ175 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي، ليساهم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة هجوم السيدة العجوز.

وفقًا لـ«جارديان» فإن أداء ديبالا المتراجع خلال الموسم الحالي مع الفريق دفع المسؤولين في يوفنتوس إلى التفكير في التخلي عن الانجم الأرجنتيني الذي لم يسجل سوى هدفين فقط خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق في الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الأنباء التي تترد حول هذه الصفقة تزيد من توتر جماهير ليفربول، في ظل الحالة العصبية التي يعيشها جمهور أنفيلد مع الصراع القوي الذي يخوضه الفريق على لقب الدوري الإنجليزي مع حامل اللقب مانشستر سيتي والذي نجح في استرداد الصدارة بعد الفوز التاريخي على تشيلسي بسداسية نظيفة بفضل الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مع العلم أن السيتيزنز لعبوا مباراة واحدة أكثر من الريدز.

في السياق نفسه أشارت «جارديان» أن اليوفي في حال عدم النجاح في التعاقد مع محمد صلاح، فإن الفريق بالفعل قد جهز البدائل، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، وخاميس رودريجيز المعار من الريال أيضًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن محمد صلاح سبق وأن خاض تجربتين سابقتين في الدوري الإيطالي رفقة كل من فيورنتينا وروما، قبل أن يعود للدوري الإنجليزي من جديد عبر بوابة ليفربول، والذي شهد على تألق نجم المنتخب الوطني، وحصوله على لقبي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج خلال أول موسم له مع الفريق.

ويحتل صلاح حاليًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي رفقة الأرجنتيني أجويرو برصيد 17 هدف لكل منهما، فيما يأتي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال في المركز الثاني برصيد 15 هدف.

ويستعد ليفربول لخوض مباراة الذهاب من منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 19 من فبراير الجاري، في مواجهة قد تكون صعبة على الريدز في ظل الغيابات العديدة بقلب دفاع الفريق الإنجليزي وعلى رأسها الهولندي فيرجيل فان دايك للإيقاف، قائد الدفاع الذي لم يغب عن أي مباراة للريدز هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك