بالفيديو.. التزامات عائلية تمنع أميتاب باتشان من حضور «مهرجان الأقصر» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. التزامات عائلية تمنع أميتاب باتشان من حضور «مهرجان الأقصر»

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

نشر في: السبت 11 مارس 2017 - 4:31 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2017 - 4:31 م

أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والسفارة الهندية بالقاهرة، عن اعتذار النجم العالمي أميتاب باتشان وزوجته وابنته عن عدم الحضور للأقصر، وذلك وفقا لما سبق وأُعلن عنه في المؤتمر الصحفي المشترك الذي أقيم الثلاثاء الماضي بسينما مركز الهناجر.

أرسل النجم الهندي الكبير رسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، يعتذر فيها عن الحضور لفاعليات تكريمه في هذه الدورة بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبه وصديقه العزيز والد الفنانة أشواريا راي زوجة ابنه، والتي أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرا، ما يستدعي بقاء أسرته في الهند في الوقت الحالي.

وتعهد النجم الكبير بالحضور إلى الأقصر في أقرب وقت ممكن لافتتاح نادي السينما الإفريقية بالأقصر، ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، المركز الثقافي العالمي "عالم".

يأتي اعتذار ضيف شرف الدورة السادسة في الوقت الذي تستعد فيه إدارة المهرجان لإطلاق فعالياته، والتي تقام في الفترة من 16 إلى 22 مارس الجاري، برعاية وزارة الثقافة المصرية وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية ومحافظة الأقصر وتحت رعاية إعلانية من البنك الأهلي المصري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك