قبل أن يلملم أوراقه.. 45 مليون جنيه إجمالى إيرادات موسم إجازة «نص السنة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل أن يلملم أوراقه.. 45 مليون جنيه إجمالى إيرادات موسم إجازة «نص السنة»

تقرير ــ وليد أبوالسعود:
نشر في: الأحد 11 مارس 2018 - 6:12 م | آخر تحديث: الأحد 11 مارس 2018 - 6:12 م

-«رغدة متوحشة» حسم السباق و«طلق صناعى» فى المركز الثانى


حقق شباك التذاكر لموسم منتصف العام السينمائى الذى يلملم أوراقه 45 مليون جنيه إجمالى إيرادات حتى الآن. وقال محمد الدفراوى مدير التوزيع باحدى الشركات الكبرى: استطاع فيلم «رغدة متوحشة» الفوز بسباق قمة إيرادات موسم منتصف العام وحقق إجمالى إيرادات بلغت حتى يوم الخميس الماضى 17 مليونا و185 ألف جنيه، والفيلم بطولة رامز جلال وريهام حجاج وبيومى فؤاد، وتدورأحداثه حول الشاب اسماعيل الذى يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالمصادفة يكتشف أن أحد مخرجى الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التى تواجه المرأة فى مجتمعنا.

 

وحل ثانيا فيلم «طلق صناعى» والذى حقق إيرادات بلغت 13 مليونا و500 ألف جنيه.


الفيلم بطولة كل من حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومى فؤاد ومى كساب والتونسى نجيب بلحسن وعلى الطيب ومحمد علاء وسالى عابد، تأليف كل من محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب وتدور احداثه حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية. وكان عرضه العالمى الأول ضمن فاعليات قسم ليالى عربية بمهرجان دبى السينمائى.

 

وجاء ثالثا فيلم «عقدة الخواجة» والذى حقق حتى يوم السبت الماضى ثمانية ملايين و965 ألف جنيه.

 

الفيلم بطولة حسن الرداد، ماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى. وتدور أحداثه حول «فارس»، وهو الشاب الذى ينتمى لأسرة متوسطة، يتمتع بخفة الظل، وفى نفس الوقت به نوع من الجدية، كى يثأر لشقيقه الذى تم قتله ظلما.

 

اما فيلم «إطلعولى برة» فحقق حتى يوم الخميس الماضى 2 مليون و870 ألف جنيه.

 

الفيلم بطولة كريم محمود عبدالعزيز وخالد الصاوى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وملك قورة، ومن إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

 

وجاء بعده فيلم «خلاويص» وحقق حتى يوم الخميسى الماضى إجمالى إيرادات بلغت مليونا و87 ألف جنيه.

 

الفيلم بطولة أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامى مغاورى، وطارق عبدالعزيز وسيناريو وحوار فيصل عبدالصمد ولؤى السيد، وإنتاج محمد مازن وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وحقق فيلم «الكهف» ايرادات بلغت 400 ألف جنيه حتى يوم الخميس الماضى. وحقق فيلم «بلاش تبوسنى» ايرادات بلغت 268 ألف جنيه.

 

أما فيلم «نص جوازة» فحقق فى أسبوعه الأول 200 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك