نيللى كريم تتراجع عن قرار اعتزال الباليه فى لأعلى سعر.. وترقص بالنقاب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيللى كريم تتراجع عن قرار اعتزال الباليه فى لأعلى سعر.. وترقص بالنقاب


نشر في: الأحد 11 يونيو 2017 - 9:37 م | آخر تحديث: الأحد 11 يونيو 2017 - 9:37 م
رغم الزيادة الكبيرة الملحوظة فى وزنها، والأزمات الكبيرة التى تواجهها جميلة (نيللى كريم)، إلا أن تتر مسلسل «لأعلى سعر» يكشف عودتها لممارسة الباليه فى الحلقات المقبلة من المسلسل، حيث ظهرت نيللى بفستان أسود وتقوم برقص الباليه على خشبة المسرح، وهو ما لم تظهر به خلال الحلقات السابقة من المسلسل، فهل تعود الجميلة إلى زى الباليرينا مجددًا؟
عودة جميلة للباليه فد تكون مكافأتها لجمهور المسلسل من النساء الذى يتمنوا أن تتعافى من كبوتها وتتجاوز أزمتها وتعاود حياتها الطبيعة، وأن تصبح أقوى وتثبت لكل من حولها أنها قادرة على النهوض واسترجاع حياتها التى على وشك الضياع منها.. فقد خسرت جميلة كل شىء بعدما حكمت المحكمة بعدم أمانتها لتكون حاضنة على ابنتها لارتكابها أفعالًا تتنافى مع الشريعة والأعراف، لتدخل على إثر ذلك فى حالة نفسية سيئة لنجدها فى مشهد درامى مؤثر وهى ترقص باليه بالنقاب، الذى تنزعه من على جسدها فى آخر الحلقة.
خسارة جميلة للقضية جاءت بعد تقديم زينة وأحمد فهمى لفيديو راقص لعائشة ابنتها فى عائمة جدها ليتم استغلاله بطريقة سيئة، بالإضافة لتركيب صور فاضحة لنيللى كريم ليحكم القاضى فى النهاية بانتزاع الطفلة من جميلة.
وكانت أحداث الحلقات قد شهدت سلسلة من الضربات القاسية وجهتها ليلى (زينة) لـجميلة (نيللى كريم)، فقد استطاعت بالمال أن تشترى كل حلفاء جميلة، ووجهت لها 3 ضربات فى قاعة المحكمة فى قضية ضم ابنتها عائشة.
وقامت ليلى بإبرام اتفاق مع طليقها ليشهد أمام المحكمة أنها سيدة محترمة وتستطيع بناء عائلة، كما قامت بشراء أحد زملاء زوجها السابقين فى العمل لإخفاء فضيحة قديمة له، أما الضربة الأقوى فكانت عرض محامى زينة وأحمد فهمى صورًا اعتبروها خادشة للحياء لـجميلة أثناء لعب الباليه وهذا ردًا على الصور الفاضحة التى نشرتها لليلى بالملابس الداخلية.
فى الوقت نفسه يرفض هشام دفع مصاريف مدرسة ابنته عائشة، ليقوم عم مخلوف (نبيل الحلفاوى) ببيع القانون الخاص به مقابل دفع قسط من مصاريف مدرسة ابنته.
لأعلى سعر يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك