«الوفد» يختار 100 شاب للدفع بهم في انتخابات البرلمان المقبلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد» يختار 100 شاب للدفع بهم في انتخابات البرلمان المقبلة

كتب ـ محمد فتحى:
نشر في: الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:09 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:09 م


قالت المتحدث باسم شباب حزب الوفد نشوى الشريف، إن اجتماع رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي مؤخرًَا مع شباب الحزب، انتهى بتوصية باختيار 100 شاب من الحزب، لتدريبهم على كافة المستويات، سياسيًا، وخدميًا، استعدادًا للدفع بهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة 2020.

وأضافت لـ"الشروق"، أن الاجتماع عقده البدوي مع هيئات المكاتب التنفيذية لشباب الوفد، بحضور نحو 150 شابًا من 17 محافظة مختلفة، في شكل حوار مفتوح لتلقي أسئلة الشباب حول الفترة الماضية لحزب الوفد والفترة المقبلة.

وأوضحت الشريف، أن عملية اختيار الشباب ستتم بعناية شديدة، لاختيار من يستطيع القيادة في الفترة المقبلة عن وعى ودراية، مضيفة: "قريبا سيتم عمل برنامج على موقع "يوتيوب"، يتصدر المشهد فيه شباب الحزب، ليكون هناك تواصل بينهم بشكل أكبر مع الناس، وعقد مؤتمر لشباب حزب الوفد، يحضره شباب الأحزاب الأخرى وشباب البرنامج الرئاسي، وقيادات سياسية، للتحاور فيما سيتم تقديمه في المؤتمر الدولي الذى سيقام في نوفمبر، بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت أن شباب الوفد سألوا البدوي عن مسألة ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة، ورد بأنه لا ينوي الترشح للرئاسة، مؤكدًا أن حديثه عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح في الانتخابات لفترة ثانية، كان بشكل شخصي، وليس باسم حزب الوفد.

وتابعت: "الفترة القادمة سينظم حزب الوفد فعالية كبيرة لدعم السياحة، في القاهرة والإسكندرية، من المحتمل أن تكون في الأهرامات، ستكون باللغة العربية والإنجليزية، ودعوة قنوات أجنبية لتغطية الحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك