سلاف فواخرجى: انسحبت من «روح» لعدم جدية منتجه.. وملتزمة أدبيا مع «هجرة الصعايدة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلاف فواخرجى: انسحبت من «روح» لعدم جدية منتجه.. وملتزمة أدبيا مع «هجرة الصعايدة»

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى
كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:46 ص | آخر تحديث: الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:46 ص

أعلنت سلاف فواخرجى، انسحابها رسميا من مشروع مسلسل «روح»، الذى تعاقدت عليه مارس الماضى، وكان من المقرر تقديمه فى 60 حلقة من تأليف إسلام يوسف، وإخراج خالد الحجر.
وقالت فواخرجى، إنها لم تلمس الجدّية اللازمة من جانب شركة الإنتاج فى إتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير، حيث كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر إبريل الماضى، وتأجل مرارا دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقى فريق العمل من فنّانين وفنيين، ما أدى فعليا للإضرار بها كونها تفرغت لهذا العمل، واعتذرت عن أعمالٍ عديدة لأجله.
وأكدت فواخرجى، أن مسلسل «روح» لم يعد مطروحا على جدول أعمالها للموسم الدرامى المقبل، حيث ستبدأ قريبا تصوير دورها فى المسلسل السورى ــ اللبنانى المشترك «هوا أصفر»، الذى سينتهى تصويره قبل نهاية العام الحالى 2017.
وأعلنت سلاف فواخرجى، أن هناك تعاونا قريبا مع المخرج خالد الحجر، كما لا تزال ملتزمة أدبيا بمشروع مسلسل «هجرة الصعايدة» مع المنتج محمد فوزى المؤجل من الموسم الماضى، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع.
على الجانب الآخر تقرأ عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها للجمهور المصرى الذى تغيب عنه منذ 7 سنوات، حيث كانت اعمالها فى مصر مسلسل «كليوباترا» عام 2010.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك