الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:59 م القاهرة القاهرة 24.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

غدًا.. انطلاق تنسيق طلاب المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات

التنسيق بجامعة القاهرة للمرحلة الاولى لطلاب الثانوية العامة - تصوير احمد عبد الفتاح
التنسيق بجامعة القاهرة للمرحلة الاولى لطلاب الثانوية العامة - تصوير احمد عبد الفتاح
كتب ــ هانى النقراشى:
نشر فى : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:16 ص | آخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:16 ص

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بدء المرحلة الثالثة للتنسيق الإلكترونى أمام باقى الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام، والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت، غدا السبت.
وأضافت الوزارة فى بيانها، أمس، أن الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50% خلال الفترة من 12 ــ 14 أغسطس الجارى، مشيرة إلى أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.
وفى سياق آخر، أقيمت مباريات الدور قبل النهائى فى بطولة كرة اليد طالبات التى ينظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، أمس الأول، فى إطار فاعليات الدورة الرياضية الرابعة والأربعين للجامعات والمعاهد العليا المصرية «دورة الشهيد الرفاعى» للعام الجامعى الحالى 2016 ــ2017، تحت رعاية وزير التعليم العالى خالد عبدالغفار.
وفازت جامعة الإسكندرية على الأكاديمية العربية بنتيجة 29/26، وفازت جامعة حلوان على جامعة عين شمس، وأقيمت أمس، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأكاديمية العربية وجامعة عين شمس، والمباراة النهائية بين جامعة الإسكندرية وجامعة حلوان.
وستقام نهائيات كرة السلة طالبات، اليوم وغدا، بين الأكاديمية العربية وجامعة القاهرة، وبين الجامعة الأمريكية وجامعة عين شمس، كما تقام نهائيات «كرة السلة طلبة» خلال الفترة من 13 إلى 14أغسطس الجارى، بين جامعة الإسكندرية والقاهرة، وبين الأكاديمية العربية وعين شمس لتحديد المركزين الثالث والرابع.




شارك بتعليقك