الإثنين 25 سبتمبر 2017 5:25 م القاهرة القاهرة 31°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

غدا.. نقابة أطباء الأسنان تبدأ مؤتمر 2017 EDSIC بحضور وزير الصحة

كتبت - أسماء سرور
نشر فى : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:20 م | آخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:20 م
تنطلق غدا الثلاثاء أعمال النسخة الثالثة من مؤتمر2017 EDSIC الدولي الذي تنظمه نقابة أطباء أسنان مصر بحفل يحضره الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان وعدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة، ومن المقرر أن تبدأ فاعليات وندوات وورش عمل المؤتمر اعتبارا من الأربعاء 13 حتى 15 سبتمبر.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لطب الأسنان وسكرتير المؤتمر الدولي لطب الأسنان، أنه سيتم تكريم العديد من الشخصيات الوطنية وعلى رأسهم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس الرئيس الفخري للمؤتمر، بالإضافة إلى تكريم الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان والدكتور محمد قناوي طبيب الأسنان ورئيس جامعة المنصورة.

وأكد هيكل، أن الهدف من انعقاد هذا المؤتمر السنوي هو نقل الخبرات العالمية في مجال طب الأسنان إلى مصر للاستفادة منها في تنمية المهارات الفنية لدى الأجيال الجديدة من شباب الأطباء.

وقال "نسعى إلى خلق تواصل حقيقي وفعال من خلال نقل الخبرات والتطورات المتسارعة التي يشهدها مجال طب الأسنان على مستوى العالم إلى مصر بصورة مباشرة للاستفادة منها، بدلا من البحث والنقل غير الأمن على شبكة الإنترنت".

وتابع الدكتور إيهاب هيكل، وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان أن النسخة الثالثة للمؤتمر هذا العام ستشهد العديد من الفعاليات، حيث سيتم إقامة ورش عمل متخصصة في جمع مجالات علاج الأسنان للتعريف بأحدث التقنيات المستخدمة في حشو الأسنان والتركيبات الطبية، هذا بالإضافة إلى محاضرات طبية وعلمية يلقيها كبار المتخصصين.

وأوضح، أن المؤتمر الذي يعد من أكبر المؤتمرات الطبية في الشرق الأوسط سيشهد أيضا عرضا لأحدث الأجهزة الطبية والعلمية بالإضافة إلى نوعيات جديدة من الخامات المستخدمة في علاج الأسنان، مشيرا إلى وجود فرصة أيضا للراغبين في الحصول على تلك الأجهزة والمستلزمات الطبية من خلال التواصل والتعاقد مع الشركات والجهات المشاركة في المؤتمر. 

وأعرب هيكل عن أمله في أن تحقق النسخة الثالثة من المؤتمر نتائج إيجابية في نقل الخبرات العالمية إلى أطباء الأسنان في مصر، موضحا انه تم توجيه الدعوة إلى كل من الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة إلى عمداء كليات الطب ورؤساء الجامعات المصرية.



شارك بتعليقك