الأربعاء 26 أبريل 2017 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيه؟

«كراكون في الشارع».. سيارات حديثة متنقلة بأمن القاهرة لتلقي بلاغات المواطنين

جولة مدير الأمن<br/>
جولة مدير الأمن
كتب- عاطف محمود
نشر فى : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 1:05 م | آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 1:05 م

تفقد اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، السيارات المتنقلة المستحدثة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين بعد تزويدها بكافة الإمكانات المادية والبشرية التي تسمح بإتخاذ الإجراء القانوني بمكان البلاغ علي وجه السرعة.

وتحتوي هذه السيارات علي مكان مناسب لاستقبال المواطن «المبلغ»، وتحرير الإجراء القانوني بمكان البلاغ، وبدأت المرحلة الأولى من المشروع بخمسة سيارات تم توزيعهم على الميادين العامة الرئيسية بالقطاعات الجغرافية بالقاهرة لتغطية أكبر قدر من البلاغات في المحيط الجغرافي لكل قطاع.

ويقوم على إدارة عمل تلك السيارة لتحقق الخدمات المطلوبة للمواطنين اثنين من الضباط أحدهما لتلقي البلاغ من شرطة النجدة، وضابط آخر للاستماع لأقوال المبلغ، وتحرير المحضر اللازم، بالإضافة إلى تذويد المنظومة بدراجة بخارية بقيادة أمين شرطة لاستلام المحضر وتسليمه بالقسم المختص لقيده واتخاذ الإجراءات القانونية نحوه.

وقال مدير الأمن، خلال جولته التفقدية، للضباط، إن تلك الخدمة تم توفيرها للتيسير على المواطنين وسرعة التعامل مع البلاغات، مما يفرض علينا الالتزام بثوابت العمل الأمني من حسن معاملة المواطنين، مؤكدًا أن إدارة منظومة العمل بالخدمة المستحدثة سيكون محل متابعة جدية للإرتقاء بمستوى العمل الأمني تيسيرًا على المواطنين.




شارك بتعليقك