الأربعاء 12 ديسمبر 2018 5:34 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

شابات طائرة الشاطئية يودعن أولمبياد الشباب بالخسارة الثالثة

الشروق
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 3:54 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 3:54 م

خسر منتخب شابات كرة الطائرة الشاطئية، بقيادة المدير الفني أحمد عطا، أمام نظيره جواتيمالا، في ثالث لقاءات دورة الألعاب الأولمبية، والمقامة حاليًا في مدينة بيونس آيرس بالإرجنتين ، والمستمرة حتي 13 أكتوبر.

خسرت ندى حمدي سمير وناريمان ياسر السيد، أمام ثنائي جواتيمالا، بنتيجة 21-11 و21-10 على التوالي ، ليودعان البطولة بالهزيمة الثالثة.

وكان منتخب الشابات، تلقى الخسارة في أول و ثان لقاءات بالأولمبياد، أمام كلا من، بولندا و الصين على التوالي بنتيجة 2 / 0 .

وتشهد منافسات الكرة الطائرة الشاطئية مشاركة 32 فريقا مقسمة لـ8 مجموعات كل مجموعة 4 فرق، تضم مجموعة مصر منتخبات كلا من: "بولندا والصين وجواتيمالا".

وحققت مصر 4 ميداليات في الدورة قبل برونزية التايكوندو بواقع برونزية في السلاح عن طريق مازن العربي في سلاح السابر وبرونزية في الفروسية عن طريق أحمد إسلام النجار في منافسات قفز الحواجز للفرق ضمن منتخب قارة إفريقيا وبرونزية السباحة عن طريق عبد الرحمن سامح في سباق 50 متر حرة، بالإضافة إلى إياد بركات، والذي حصد ميدالية برونزية في منافسات وزن تحت 73 كجم في التايكوندو. "طالع التفاصيل"

وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، فى دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون فى 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة وهى ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسى الحديث، الفروسية، الجمباز الفنى والإيقاعى، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثى، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك