الأربعاء 12 ديسمبر 2018 5:34 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

أجيري: صلاح لديه رغبة قوية في الدفاع عن قميص المنتخب

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 6:47 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 6:49 م

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن هدفه هو تحقيق الفوز في مباراتي سوازيلاند "إي سواتيني"، لضمان حسم التأهل من المجموعة لصالح الفراعنة، مشيرا إلى أن ظروف المجموعة العاشرة لا تزال مفتوحة على جميع الخيارات.

ويستضيف ستاد "السلام" غدًا الجمعة، في حضور 15 ألف مشجع، مباراة منتخب مصر أمام "إي سواتيني" ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وقال أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس، قبل إنطلاق التدريب الأخير للمنتخب الوطني، استعدادا لمباراة سوازيلاند " نأمل في أن نقدم عرضًا جيدًا في المباراتين، وتحقيق 6 نقاط، نعلم أن هناك فوارق واضحة بين المنتخبين، ولكن علينا الحذر وبذل أقصى مجهود، الفوز لا يتحقق بالتاريخ أو بلون القميص".

وعن سؤاله حول المستويات التي يقدمها محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجاري، أجاب أجيري أن اللاعب لديه رغبة قوية في تمثيل منتخب مصر، ومن المرجح بقوة الدفع به مع بداية المباراة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، حيث يتصدر منتخب تونس المجموعة بـ6 نقاط، في المقابل يحمل منتخبي سوازيلاند والنيجر نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك