التحقيق مع 5 متهمين من بينهم «طليق مذيعة» في اختطاف طفل بأكتوبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيق مع 5 متهمين من بينهم «طليق مذيعة» في اختطاف طفل بأكتوبر

وليد ناجي:
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 6:47 م | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 6:47 م

بدأت نيابة أكتوبر أول، بالتحقيق مع 5 متهمين في اختطاف طفل من أمام منزله، بمدينة السادس من أكتوبر، بعد خلافات بين والد الطفل (من بين المتهمين)، وبين والدته مقدمة برنامج بإحدى الفضائيات المشهورة، بسبب خلع والدة الطفل لوالده وطلبها حضانة الطفل.

وتبين من تحقيقات النيابة الأولية، أن مقدمة إحدى البرامج على فضائية شهيرة، تقدمت ببلاغ لمباحث الشيخ زايد بقيادة المقدم سامح بدوي، باختطاف نجلها أثناء تواجده بصحبتها في نطاق القسم، مشيرة إلى أن خاطفة هو والده بعدما خلعته أمام المحكمة وقضت المحكمة وقتها بأحقيتها لحضانة الطفل.

وأضافت التحقيقات، أن المذيعة أكدت أن والد الطفل وراء الواقعة، بصحبة متهمين آخرين، لافتة إلى أنه أثناء حالة الخطف حدثت تلفيات بسيارتها متهمة طليقها بالوقوف وراء الواقعة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المباحث بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توجهت للوقوف على ملابسات البلاغ، وفحص الكاميرات وبالتحري عن مكان الطفل أمكن التوصل إليه بمنطقة مساكن شيراتون بالقاهرة، وبعد التنسيق مع أمن القاهرة، تمكنت القوات الأمنية، من ضبط المتهمين الخمسة من بينهم والد الطفل، وتحرير الطفل وأحيلوا للنيابة العامة التي بدأت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك