الأحد 21 أكتوبر 2018 6:59 ص القاهرة القاهرة 23.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

فاروق الفيشاوي: أعلنت عن مرضي بالسرطان لهذا السبب

إيفون مدحت
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:24 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:24 م

قال الفنان فاروق الفيشاوي، إنه لم يكن يتمنى أن ينزعج الآخرين من خبر إصابته بالسرطان أو يشعرون بالألم تجاه ذلك، معللًا: «لأنني لست منزعجًا من مرضي».

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الخميس، أنه علم بشأن إصابته بالسرطان يوم السبت الموافق 29 ستبمبر الماضي، وأعلن عن الأمر في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية، الذي حل في يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر الجاري.

وتابع: «لم أكن أنتوى الإعلان عن مرضي، لكن التفاف الناس حولي جعلني أنظر للأمر بشكل مختلف، واستغللتها فرصة لأوجه رسالة للآخرين بالإيمان بقضاء الله وبأن المرض موجود لكن الشفاء منه أيضًا موجود بأمر الله».

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بالسرطان، لأول مرة خلال تكريمه في حفل افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

يذكر أن الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حملت اسم النجمة الكبيرة نادية لطفى، وشهدت تكريم عدد كبير من الرموز الفنية على رأسهم الموسيقار عمر خيرت، والفنان فاروق الفيشاوي، والمخرج أحمد يحيى، والمنتج حسين القلا والناقدة ماجدة موريس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك