قرينة أشرف شحاتة: أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع.. وأناشد الرئيس بالتدخل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قرينة أشرف شحاتة: أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع.. وأناشد الرئيس بالتدخل

مها مكاوي، زوجة أشرف شحاتة
مها مكاوي، زوجة أشرف شحاتة
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 8:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 8:56 م
قالت مها مكاوي، زوجة أشرف شحاتة، المختفي قسريًا منذ شهر يناير عام 2014، إنها تواصلت مع عدد من لواءات بـ«الأمن الوطني»، والذين أكدوا لها وجود زوجها في الجهاز.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأربعاء، "التقيت باللواء مجدي عبد العال، مدير أمن الجيزة، يوم السبت الماضي، والحقيقة أنه امتص غضبي بشكل احترافي وذكي ولم ينكر احتمالية وجود أشرف شحاتة لدى الوزارة، ووعد بالاهتمام بالقضية شخصيًا، كما تواصل هاتفيًا مع مأمور قسم (كرداسة) وعنفه بسبب عدم الاهتمام الكافي بالتحقيقات في هذه القضية".

وأكدت "مكاوي" أنه بالرغم من اهتمام مدير أمن الجيزة بالقضية، إلا أن وزارة الداخلية لا تتعامل مع قضية زوجها بجدية كافية، خاصة وأن البلاغ عن اختفائه كان منذ أكثر من عام، قائلة: "أناشد رئيس الجمهورية بالكشف عن مكان تواجد أشرف شحاتة، أن مش (بهرتل) أو أدعي على وزارة الداخلية لمجرد انتقادها، فأنا أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع".

وكشفت "مكاوي" عن تعنت مساعد رئيس مصلحة الجوازات معها، ورفضه إصدار شهادة توضح ما إذا كان زوجها قد سافر خارج البلاد، كما تقول وزارة الداخلية، أم أنه بالداخل، مضيفة: "معاملة رئيس المصلحة معي إهانة لا أقبلها، وعندما حاولت الاتصال باللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، لم يرد على مكالمتي ولم يتواصل معي حتى الآن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك