مصدر قضائي: إخلاء سبيل دياب صادر من النائب العام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر قضائي: إخلاء سبيل دياب صادر من النائب العام

صلاح دياب - ارشيفية
صلاح دياب - ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 9:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 9:20 م
قال مصدر قضائي رفيع بنيابات جنوب الجيزة، إن قرار إخلاء سبيل رجل الأعمال، صلاح دياب مؤسس جريدة المصري اليوم الأربعاء، بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة اتهامه فى قضية حيازة أسلحة بدون ترخيص، صادر من النائب العام، المستشار نبيل صادق.

وعن إخلاء سبيل «دياب» على الرغم من صدور قرار بتجديد حبسه 15 يوما من قاضي المعارضات، قال «المصدر» الذي فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق» إن القرار جاء طبقا للمادة 204 من قانون الإجراءات الجنائية والتي تنص على أنه «للنيابة العامة أن تفرج عن المتهم في أي وقت بكفالة أو بغير كفالة».

وأشار «المصدر» إلى أن نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجي، استدعت الأربعاء رجل الأعمال، لمواجهته بأقوال العميد رجب غراب، رئيس قطاع مباحث جنوب الجيزة، مجري التحريات، ومحرر الضبط، والتي أفادت بأن مصادره السرية أبلغته بحيازة دياب لأسلحة نارية بدون ترخيض داخل الفيلا الخاصة به، وأقوال زوجته والتي جاءت بأنها شاهدت القوة الأمنية تستخرج ما يشبه البندقيتين من غرفة أشبه بصندلة أسفل السلم بالفيلا.

ولفت «المصدر» إلى أنه خلال الجلسة أنكر دياب الاتهامات الموجه إليه للمرة الثانية وأصر على أقواله الأولى بأنه لا علاقة له بالأسلحة النارية، نافيا حيازتهما، ومؤكدا أنه لم يرى الأسلحة سوى أمام الفيلا أثناء نقله بسيارة الشرطة.

وأكد «المصدر» أن جلسة الاستماع لأقوال دياب تعتبر إجراء طبيعي ولا علاقة لها بقرار إخلاء السبيل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك