ضبط شبكة دولية لممارسة «الدعارة» في القاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شبكة دولية لممارسة «الدعارة» في القاهرة والجيزة

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 6:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 6:39 م
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، من ضبط شبكة دولية لممارسة الدعارة، في المهندسين، والمعادي الجديدة، ومدينة نصر، ومبالغ مالية كبيرة مصرية وأجنبية يتم تحويلها للخارج، وضبط 6 فتيات تحرضن على الفسق داخل ملاهي ليلية.

حيث تم ضبط أوكرانتين تروجان للدعارة عبر الإنترنت، وتبثان مقاطع مصورة لهما، وتم ضبطهما في حالة تلبس بشقة في مدينة نصر، كما تم ضبط 10آلاف جنيه مصري، و7 آلاف دولار، و30 ألف روبل روسي، ووصولات تحويل لقوادة دولية، وأعضاء صناعية بالكهرباء.

كما تمكنت الإدارة أيضًا بإشراف اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي من ضبط اختين في حالة تلبس مع تاجر إسكندرني في شقة دعارة بالمهندسين، وبحوزتهما تذكرتين هيروين، و2000 جنيه، وتم عرضهما على نيابة العجوزة.

كما تم ضبط شقة دعارة في المعادي الجديدة، تديرها قوادة، وضبط فتاتنين في حالة تلبس مع 3 رجال، و1500 جنيه وخمور وعرضهم على نيابة البساتين.

في سياق متصل شنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، حملة على الملاهي الليلة شارك فيها العقداء إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو عرب، والمقدمين حسن النجار، ورامزجمال، وعمرو مطر، ومحمد حلمي، وإيهاب توفيق، ووليد طراف.

وتم ضبط 6 فتيات تحرضن على الفسق، ومطرب في أحد المحلات يغني بدون تصريح، وضبط مدير محل مطلوب للتنفيذ فى حكمين، و4 ملاهي ليلة بدون ترخيص.

وبعرض القضايا على اللواء زكريا أبو زينة، مدير حماية الآداب، أمر بإحالتها للنيابات المختصة، والتنسيق مع محافظة الجيزة لغلق الملاهي المخالفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك