خبير سياحي: زيارة «السيسي» لشرم الشيخ رسالة أمان إلى العالم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خبير سياحي: زيارة «السيسي» لشرم الشيخ رسالة أمان إلى العالم

السيسي - ارشيفية
السيسي - ارشيفية
طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 5:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 5:22 م
قال الخبير السياحي، السيد العاصي، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شرم الشيخ اليوم بعد عودتة من المملكة العربية السعودية تحمل في طياتها رسالة أمن وأمان للعالم، وتطمئنن العاملين بالقطاع السياحي والمستثمرين.

وأضاف «العاصي»، أن زيارة السيسي طمأنت العاملين بالفنادق والمنتجعات والبازارات والقطاعات المعاونة للسياحة، وكذلك رجال الأمن ورفعت الروح المعنوية لديهم بعد تعليق الرحلات الروسية والبريطانية، داعيًا كافة فئات الشعب المصري لدعم السياحة الداخلية وتسير رحلات لشرم الشيخ من خلال العروض التي تطرحها الفنادق وشركات الطيران.

كما دعا «العاصي»، الوسط الرياضي لإقامة مبارة ودية بين فريقي الأهلي والزمالك بشرم الشيخ بملعب المدينة الشبابية، وأن تطرح تذاكر المبارة للجمهور شاملة الإقامة وتذاكر الطيران بسعر مخفض بالتعاون مع «مصر للطيران» والفنادق القريبة من من الملعب.

وأكد السيد العاصي، أن تلك المبارة ستساهم في جذب الأنظار لمدينة السحر والجمال شرم الشيخ سواء من المصرين أو العرب عشاق الكرة المستديرة، وأن يعود دخل تلك المبارة من التذاكر والرعاة لبناء ما سببته سوء الأحوال الجوية بالبحيرة، وخاصة قرية عفونه والقري المجاورة لها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك