عاطل يهتك عرض طفل فى المطرية ويسلم نفسه للشرطة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطل يهتك عرض طفل فى المطرية ويسلم نفسه للشرطة

محمد أبو عـوف
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 10:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 10:01 ص

هتك عاطل عرض طفل بمنزل مهجور فى منطقة المطرية بالقاهرة، وأوضحت تحقيقات النيابة العامة التى باشرها المستشار أحمد شعيب، مدير النيابة، أن المتهم «عبدالله.أ» فى العقد الثالث من العمر استدرج طفلا بعد أن غافل أهله لمنزل مهجور بمنطقة المطرية ثم قيده بالحبال وتعدى عليه جنسيا، وترك الطفل فى حالة إعاء شديدة ثم لاذ بالفرار.

واستمع المستشار معتز أباظة وكيل النائب العام لأقوال والد المجنى عليه الذى أفاد بأن نجله عاد إلى المنزل برفقة أحد أصدقائه فى حالة إعياء شديدة، وبسؤال صديقه أشار إلى أنه شاهده فى الشارع يسير ببطء فساعده إلى الوصول للمنزل ولا يعرف سبب تعبه، وبعدما استعاد الطفل عافيته قص على والده ما حدث، فتوجه على الفور لتحرير محضر بالقسم.

من جانبها، قررت النيابة برئاسة المستشار شريف مختار وبإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتحويل الطفل المعتدى للطب الشرعى لإجراء الكشف الطبى وإثبات ما به من إصابات وطالبت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من أحد المواطنين يفيد بأن عاطلا تعرض لنجله وهتك عرضه عن طريق ملامسة أجزاء حساسة من جسده، تم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم إلا أن قوات الشرطة فوجئت بتسليم المتهم نفسه تحرر محضر وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك