الجمعة 24 نوفمبر 2017 4:45 م القاهرة القاهرة 22°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

أستراليا تقترب من المونديال بتعادل سلبي مع هندوراس في الملحق العالمي

د ب أ الشروق
نشر فى : السبت 11 نوفمبر 2017 - 10:32 ص | آخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 10:32 ص

قطع المنتخب الأسترالي لكرة القدم خطوة كبيرة نحو المونديال، بتعادله السلبي مع مضيفه الهندوراسي مساء الجمعة في ذهاب المواجهة بينهما بالملحق العالمي في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وأصبح المنتخب الأسترالي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه في سيدني يوم الأربعاء المقبل.

وتأهل المنتخب الأسترالي لهذا الملحق العالمي بعد فوزه على المنتخب السوري في الملحق الأسيوي، فيما يخوض منتخب هندوراس الملحق الفاصل بعدما احتل المركز الرابع في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وقدم الفريقان مباراة قوية لكن كليهما فشل في هز الشباك.

وكان المنتخب الأسترالي هو الأفضل فرصا خاصة فرصتين للمهاجم تومي يوريتش، كانت الأولى في الدقيقة 33 اثر انفراد بحارس مرمى هندوراس دونيس إسكوبار، والثانية في الدقيقة 53 عندما تصدى إسكوبار لضربة رأس قوية من يوريتش.

وافتقد منتخب هندوراس لمجهود قائده ماينور فيجويروا للإيقاف، كما افتقد المنتخب الأسترالي جهود المهاجم المخضرم تيم كاهيل للإصابة.

وأعرب آنجي بوستيكوجلو المدير الفني للمنتخب الأسترالي عن افتخاره بلاعبيه قائلا ، في تصريحات صحفية: "يتطلب الأمر قدرا هائلا من الشجاعة للسفر إلى هنا ومواجهة هذا الفريق وصناعة هذه الفرص... أعتقد أننا تحلينا بالصلابة الدفاعية".

وتعهد بوستيكوجلو بمواصلة الضغط على منافسه في مباراة الإياب أملا في حجز مقعد بالنهائيات التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل لتكون المشاركة الخامسة للمنتخب الأسترالي في بطولات كأس العالم، والرابعة على التوالي.




شارك بتعليقك