سعفان: توقيع برتوكول مع «التعليم» لتدريس منهج السلامة والصحة المهنية بالمدارس - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعفان: توقيع برتوكول مع «التعليم» لتدريس منهج السلامة والصحة المهنية بالمدارس

محسن عشري:
نشر في: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 4:17 م | آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 4:17 م

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه تم توقيع برتوكول مع وزارة التربية والتعليم لتدريس منهج السلامة والصحة المهنية بالمدارس، موضحا: «نسعى لأن يكون سلوك وليس تعليمات احترازية»، مشيرا إلى أهمية أن يكون الهدف هو توفير بيئة عمل آمنة ورعاية وحماية العامل من المخاطر وخطة طوارئ بالموقع، مشيرا إلى الحرص على تنمية المهارات الفنية.

جاء ذلك خلال افتتاح فاعليات ملتقى السلامة والصحة المهنية، بقاعة مؤتمرات شركة «بترول بلاعيم»، برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وأيمن قطامش مدير القوى العاملة بالمحافظة.

ومن جانبه، قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن المحافظة تشهد تنمية كبيرة للمشروعات القومية على أرضها، مشيرا إلى أنهاتمثل قاطرة للاقتصاد القومي بما يحدث في ميناء شرق بورسعيد والمنطقة الصناعية بشرق بورسعيد ومنطقة مصانع حقل ظهر غربا والمنطقة الصناعية جنوبا.

وتفقد «سعفان» شركة بترول بلاعيم وبتروبل وحقل ظهر، حيث عقد اجتماعا شهد لقاء مع عمال شركات البترول والغاز العاملة بمنطقة غرب المحافظة؛ لبحث مشاكل العمالة التي لم يتم تعيينها في شركات البترول والغاز بالمنطقة غرب بورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك