مورينيو: أخطاء الدفاع ساعدت السيتي في تسجيل 3 أهداف - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو: أخطاء الدفاع ساعدت السيتي في تسجيل 3 أهداف

محمد مجدي
نشر في: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 10:20 م | آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 10:21 م

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الأخطاء الدفاعية ساعدت مانشستر سيتي في تسجيل 3 أهداف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجول الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر المان يونايتد أمام السيتي بنتيجة 1-3 في قمة مباريات الجولة الـ12 من البريميرليج. "تابع التفاصيل"

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن فريقه قدم أداء جيد رغم الخسارة، مؤكدًا أنه تم ارتكاب أخطاء ومانشستر يونايتد دفع ثمنها غاليًا.

وأضاف : "افتقدنا بوجبا وقد أثر ذلك على خطتنا، فيلايني شارك بدلًا منه وهو ليس بظروف جيدة ليلعب 90 دقيقة، ولكنه بذل مجهوداً عظيماً ولم يكن بحالة جيدة ليخوض المباراة كاملة".

وأوضح : "نحن خارج الأربعة الكبار، فكيف يمكننا أن نتحدث عن الصراع على اللقب، سوف نقاتل من أجل تقليص الفارق حتى نصل لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وإن قمنا بذلك حينها سنرى الفارق لاحقًا".

 وأكمل :"لقد إستقبلنا العديد من الأهداف التي تعود مسؤوليتها للاعبينا خارج منطقة الدفاع، نحن نعرف الفارق بالإمكانيات ونعرف أن المركز الثاني الذي حققناه الموسم الماضي كان إنجازًا جيدًا وهذا الموسم يجب أن نقاتل من أجل إنهاء الدوري بمركز متقدم".

وأضاف: "لقد لعبنا مواجهتين خارج أرضنا، لم يشكلان مجهوداً بدنياً ولكن شكلا ضغوطات ذهنية، أعتقد أن بعض اللاعبين شعروا بذلك نوعاً ما".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 20 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك