نائب رئيس «الحركة الوطنية»: شفيق يعود لمنزله خلال أيام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس «الحركة الوطنية»: شفيق يعود لمنزله خلال أيام

كتب ــ على كمال:
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 8:12 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 8:12 م

- السيد: رئيس الوزراء الأسبق فى رعاية كريمة من الدولة.. ولم أناقش معه مسألة ترشحه للرئاسة


قال نائب رئيس حزب الحركة الوطنية رءوف السيد، إن رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق سيعود إلى منزله خلال أيام، بمجرد الانتهاء من أعمال صيانته وتجهيزه، بعد وجوده فى مقر إقامته داخل أحد الفنادق الكبرى المجاورة للمنزل فى التجمع الخامس.

وأضاف السيد، فى تصريحات لـ«الشروق»، بشأن لقائه شفيق فى مقر إقامته أمس، أن الاجتماع لم يتطرق إلى مسألة ترشح رئيس الوزراء الأسبق فى انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث من المقرر أن تعقد أمانات الحزب فى المحافظات اجتماعاتها بشكل طبيعى دون الحديث عن هذا الأمر.

وأوضح إن اللقاء بحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا المطروحة على الساحة فقط، وتابع: «الفريق بصحة طيبة وعلى ما يرام، وعبر لى عن سعادته البالغة لعودته إلى أرض الوطن التى تشبه عودة الروح إلى الحياة»، مشددا على أن «الفريق فى رعاية كريمة من الدولة تليق بكونه أحد أبنائها ورموزها، وهو أيضا حريص على دعم الحزب خلال المرحلة المقبلة ليكون أكثر إيجابية وتفاعلا مع المشهد السياسى».

ولفت السيد إلى أنه لم يتشاور أيضا مع الأمين العام للحزب حول المؤتمر المزمع عقده 23 ديسمبر الحالى، لإعلان نتائج أمانات المحافظات حول ترشح شفيق للانتخابات الرئاسية، ولا يعلم إذا كان الفريق سيحضره أم لا.

وفى سياق متصل، أكد الحزب أن شفيق سوف يتخذ قراره النهائى حول مسألة الترشح فى الانتخابات الرئاسية، وفقا لما سيتم من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وعدد من الشخصيات العامة، وبما يتوافق مع مصلحة مصر العليا، بحسب بيان اليوم.

كان شفيق أكد خلال مداخلة تليفزيونية مع قناة دريم مؤخرا أنه تحدث بشأن نية المشاركة فى الانتخابات خلال وجوده فى الإمارات، أما اليوم وهو على أرض الوطن، يجد أنه حرى به أن يزيد الأمر تدقيقا وينزل ليرى الشارع ويفحص الواقع، مستكملا: «أنا فى فرصة لتحرى الدقة ومعرفة المطلوب تحديدا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك