شوبير: عبد الفتاح أضاع حق اتحاد الكرة أمام عبد الحفيظ.. والزمالك انتزع الكأس بخطأ تحكيمي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير: عبد الفتاح أضاع حق اتحاد الكرة أمام عبد الحفيظ.. والزمالك انتزع الكأس بخطأ تحكيمي

الشروق
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:39 ص

انتقد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة زميله في المجلس عصام عبد الفتاح بشأن موقفه من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي التي تساءل خلالها عن سر استبعاد الحكام الدوليين من إدارة مباريات الزمالك هذا الموسم.

وقال شوبير خلال استضافته ببرنامج (الماتش): "تصريحات سيد عبد الحفيظ أثارت الرأي العام، وعصام عبد الفتاح أضاع حق الاتحاد بالكامل عندما دخل في تصريحات تلفزيونية أمامه".

وأضاف: "سيف زاهر قام بعمله الإعلامي وتحدث كإعلامي وليس عضو مجلس إدارة، وكان الأمر من الممكن أن يصل للجنة الانضباط".

واستنكر شوبير الهجوم الذي يتعرض له الحكم المصري، مؤكدا أن أي شخص وارد أن يُخطىء ويصيب.

وشدد نائب رئيس الاتحاد: "أفضل أن يدير مباريات الدوري المصري حكام مصريين، فإذا أدار الحكام المصريين مباريات بالدوري التونسي والعكس، بكل تأكيد سيكون هناك خبرات متبادلة، ولكن بحدود، ومن المهم ألا تصبح عادة".

وأشار: "عندما يقتنع الجميع هنا أن الحكم بشر وارد أن يخطىء ويصيب، والابتعاد عن نظرية المؤامرة، وقتها ستقل حدة الاعتراضات، فالموسم المنقضي كان الأفضل على مستوى التحكيم في مصر بأخر 50 سنة".

وواصل: "أبلغت عصام عبد الفتاح بأن الموسم الماضي كان الأفضل تحكيميا باستثناء مباريات قليلة من بينها نهائي الكأس والذي خسر فيه سموحة اللقب أمام الزمالك بخطأ تحكيمي".

وفي سياق متصل، أتم نائب رئيس اتحاد الكرة تصريحاته: "انسوا تقنية الفيديو لسنوات طويلة، فهي تحتاج لإمكانيات كبيرة ومبالغ طائلة، وأستبعد تماما أي رشاوى للحكام بل أعتبرها أمرا مستحيلا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك