هاني البحيري: فستان الـ200 مليون جنيه ليس للبيع.. وصممته لهذا السبب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني البحيري: فستان الـ200 مليون جنيه ليس للبيع.. وصممته لهذا السبب

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:25 م

علق مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، على الفستان الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول سابا في آخر ديفيله له هذا العام، قائلًا إن سعر مجوهرات الفستان هو السبب في وصول إجمالي تكلفته إلى 200 مليون جنيه.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الثلاثاء، أنه يحاول الترويج للصناعة المصرية أمام العالم من خلال هذا الفستان، متابعًا أنه يرفع شعارًا في تصميم الأزياء «البس المصري وافتخر».

وأشار إلى نجاحه في إثارة موجة من الجدل والتشويق في الشارع المصري باستدعائه فنانة أجنبية لارتداء فستانًا محليًا الصنع بنسبة 100%، موضحًا أن المجوهرات وضعت في الفستان في آخر يوم قبل ارتداءه عن طريق حراسة خاصة و40 مساعدة والشركة المسؤولة عن المجوهرات قد تسلمته حاليًا.

وأكد، أن الفستان لم يكن للبيع وإنما للعرض فقط، متابعًا أنه كان يستهدف تشجيع الصناعات والمنتجات المصرية وتشجيع الأجانب على شرائها.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، قد ارتدت فستان زفاف مُرصع بالألماس من أعمال المصمم هاني البحيري، في ختام الديفيليه العاشر للمصمم المصري العالمي، يصل سعره إلى 10 ملايين يورو، ما يعادل 200 مليون جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك