الأوقاف: ندوة كبرى السبت المقبل بالمنوفية ضمن حملة مكارم الأخلاق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: ندوة كبرى السبت المقبل بالمنوفية ضمن حملة مكارم الأخلاق

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:46 م

تنظم وزارة الأوقاف ندوة علمية كبرى تحت عنوان "من مكارم الأخلاق التحلي بفضيلة الصدق" السبت المقبل بمحافظة المنوفية في إطار حملة الوزارة "مكارم الأخلاق" للتعريف بأخلاق نبي الإسلام صلى الله عليه وسلم، ورحمته وتسامحه وكون رسالته رحمة للعالمين، وكشف زيف الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية المتطرفة التي أضرت بصورة الإسلام وأساءت إلى صورة المسلمين.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء ، أن الحملة بدات أمس الاثنين وتستمر في كل محافظات الجمهورية حتى نهاية شهر رمضان، على أن يتم تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع للحديث عن القيم والأخلاق الإنسانية بجميع دروس القافلة ودروس الواعظات، بالإضافة إلى تنظيم الندوات الثقافية حول الخلق النبوي ودوره في نهضة المجتمعات.

وأشارت الوزارة إلى اهتمام حملة "مكارم الأخلاق" بموضوعات قيم الصدق والأمانة والوفاء بالعهد والتسامح ونبذ الغلو، ومطالبة وكلاء ومديري الأوقاف ومسئولي الوعظ بكل المحافظات بالتركيز على تلك القيم في خطب الجمعة والدروس عقب أداء الصلوات وفي اللقاءات والندوات والقوافل ومشاركة الواعظات في الحملة.

ومن المقرر أن يحاضر في ندوة مكارم الأخلاق التي سوف تقام "بمسجد سيدي خميس" بالمنوفية السبت المقبل الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل الوزارة بالمنوفية ،الدكتور أشرف فهمي موسى مدير عام بمكتب الوزير، والشيخ السيد هندي إمام المسجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك