المهن التعليمية تشيد بمشروع قانون التعليم الجديد.. ومسابقة لاختيار مدير مالي جديد لنادي الشاطئ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المهن التعليمية تشيد بمشروع قانون التعليم الجديد.. ومسابقة لاختيار مدير مالي جديد لنادي الشاطئ

خلف الزناتي نقيب المعلمين
خلف الزناتي نقيب المعلمين
كتبت- منى زيدان:
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 2:17 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 2:17 م

بحثت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ما تم خلال اجتماع وزارة التربية والتعليم ووفد نقابة المهن التعليمية وممثلى المجتمع المدني الخاص بمناقشة مشروع قانون التعليم في صورته النهائية.

وأشادت هيئة المكتب، بالدور الكبير الذي بذلته الوزارة برئاسة الدكتور الهلالي الشربيني، في إخراج قانون التعليم بصورة جيدة تصب في صالح المعلمين، معربين عن شكرهم للوزيرعلى قبوله مقترحات النقابة تمهيدًا لإدراجها في قانون التعليم.

كما تمت دراسة التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بصيانة الشقق المصيفية بالإسكندرية ورأس البر عن تجهيز الوحدات وفرشها استعداداً لإستقبال المعلمين خلال إجازة نصف العام وتمت الموافقة على ما قامت به اللجنة.

وأوضحت هيئة المكتب أنه سيتم الإعلان عن مسابقة لإختيار مدير مالى متخصص لنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية وعلى الراغبين فى التقدم التوجه للنادى لمعرفة التفاصيل.

كما تم تكليف إدارة الحسابات بمطالبة المستأجرين بنادى الشاطئ بتسديد مديونياتهم فى أسرع وقت وإرسال إنذارات للمتأخرين عن السداد ، بالإضافة إلى استعراض قرارات المكتب التنفيذى والموافقة عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك