الخميس 19 يوليو 2018 7:45 ص القاهرة القاهرة 26.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

حسين الشحات يقود العين للفوز على النصر وتصدر الدوري الإماراتي

د ب أ
نشر فى : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:27 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:27 م
قاد حسين الشحات فريقه، العين، لتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي بعد الفوز على مضيفه الوصل 3 / 1 اليوم الجمعة في الجولة الثانية عشرة من الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز الوحدة على دبا الفجيرة 3 / 1 وتعادل الجزيرة مع عجمان 1/1.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى واستطاع العين ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 27 عن طريق إسماعيل أحمد ، ولكنه تلقى ضربة موجعة في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط بطرد مهند سالم العنزي ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي في صفوف العين إلا أنه تمكن من تسجيل هدفين متتالين في الشوط الثاني عن طريق عمر عبد الرحمن في الدقيقة 70 وحسين الشحات في الدقيقة 78 وحاول فريق الوصل تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكنه تلقى ضربة موجعة هو الآخر بطرد رونالدو منديز في الدقيقة87 ولكن هذا لم يحبط اللاعبين وتمكنوا من تسجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق كايو كانيدو.

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى للشحات مع فريق العين بعد انضمامه قادما من فريق مصر المقاصة المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة ليتصدر الترتيب، فيما توقف رصيد الوصل عند 25 نقطة في المركز الثالث.

وبهذا الفوز، حافظ فريق العين على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم حيث فاز في ثماني مباريات وتعادل في أربع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الأولى للوصل هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربع.

وفي المباراة الثانية، حول فريق الوحدة تأخره بهدف أمام مضيفه دبا الفجيرة إلى فوز 3 / 1.

وتقدم دبا الفجيرة بهدف سجله رودولفو بارديلا في الدقيقة 30 وتعادل بالازس جوجاك للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 63 ثم أضاف محمد العكبري الهدف الثاني في الدقيقة 78 قبل أن يختتم سيباستيان تيجالي أهداف الوحدة في الدقيقة 80.

ورفع الوحدة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني ، بفارق نقطة أمام الوصل وبفارق نقطتين خلف العين، فيما توقف رصيد دبا الفجيرة عند 11 نقطة في المركز التاسع. 

وفي المباراة الثالثة، سقط فريق الجزيرة في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه عجمان.

وتقدم عجمان بهدف سجله راشد مال الله في الدقيقة 66 وتعادل أحمد الهاشمي للجزيرة في الدقيقة 72.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف النصر، فيما رفع عجمان رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف الشارقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك