الثلاثاء 23 يناير 2018 2:16 م القاهرة القاهرة 18.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

20 لاعبا في قائمة الإسماعيلي استعدادا للقاء الاتحاد بالدوري


نشر فى : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:33 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:33 م

 

أعلن أبو طالب العيسوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في إطار الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز، والتي شهدت عودة محمود متولى جوكر الدراويش بعد أن غاب عن اللقاء الأخير لفريقه أمام النصر للإيقاف.

 

ويستضيف الدراويش، النادي السكندري فى تمام الساعة الخامسة مساء غد/السبت/، وضمت قائمة الدراويش 20 لاعبا هم:

 

في حراسة المرمى محمد عواد ومحمد مجدى، وفي خط الدفاع محمد أبو المجد ”بوشا” وباهر محمدي ومحمود متولي وأحمد دويدار ومحمد هاشم وبهاء مجدي، وفي خط الوسط حسني عبد ربه وعماد حمدي ومحمد فتحي ونادر رمضان وعمر الوحش ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وإسلام عبد النعيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو، وفي خط الهجوم الكولومبي دييجو كالديرون والمالي موسي كمارا.

 

وتعقيباً على قرار اتحاد الكرة عودة الجماهير بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري، قال سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات مهم للغاية.

 

وأضاف أن "الجماهير تعتبر المحرك الرئيسي للأندية الشعبية، وستساهم جماهير الدراويش بنسبة كبيرة فى مؤازرة اللاعبين لمواصلة عروضهم الإيجابية هذا الموسم بعد أن انهوا النصف الأول من مسابقة الدوري الممتاز في صدارة الدوري برصيد 40 نقطة أمام الأهلي الوصيف برصيد 39 نقطة".




شارك بتعليقك