ضبط موظف بكفر الشيخ لاتهامه بتزوير شهادة وفاة للهروب من حكم قضائي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط موظف بكفر الشيخ لاتهامه بتزوير شهادة وفاة للهروب من حكم قضائي

ارشيفيه
ارشيفيه
كفرالشيخ - أ ش أ
نشر في: الجمعة 12 فبراير 2016 - 9:53 م | آخر تحديث: الجمعة 12 فبراير 2016 - 9:53 م

ألقت الأجهزة الأمنية، وقطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، الجمعة، القبض على موظف قام بتزوير شهادة وفاة لانقضاء من حكم قضائي صادر ضده في إحدى القضايا الجنائية، مستعيناً بشقيقته الموظفة بالتربية والتعليم.

وكان اللواء شريف الروبي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية، قد تلقى إخطارا من اللواء أنور سعيد، نائب مدير الإدارة بضبط "محمد م.إ.م"، 49 عاما، موظف بمحكمة كفرالشيخ الابتدائية، ويقيم بتقسيم 4 دائرة قسم شرطة ثان كفرالشيخ، لتزويره شهاده بوفاته، لهروبه من حكم مؤبد، عن طريق شقيقته.

وأكدت تحريات المقدم المقدم كريم المحلاوي، مفتش قطاع مصلحة الأمن العام، تحت إشراف العقيد عبد الخالق حجازي رئيس منطقة غرب الدلتا، بقيام المتهم المذكور مستعينًا بشقيقته الموظفة بالتربية والتعليم، وآخرين، من استخراج شهادة وفاة على غير الحقيقة، لتقديمها للجهات المختصة، بهدف تضليل العدالة، بشأن إنهاء إجراءات الحكم الصادر ضده بوفاته، وانتقاله إلى الإسكندرية للإقامة بها بمنطقة الهانوفيل.

وتبين من التحريات، أن المحكوم عليه في القضية رقم 4030 لسنة 2014 جنايات قسم ثان كفرالشيخ، والمقيدة برقم كلى 2082 لسنة 2014، والمحصورة برقم 1946 لسنة 2015 كفرالشيخ الكلية، والمحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد بتهمة إحراز سلاح ناري بجلسة 22/ 12/ 2015، مازال على قيد الحياة، ويقيم بمحافظة الإسكندرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك