«هواوي» تطلق هاتفها الجديد «Mate 8» في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هواوي» تطلق هاتفها الجديد «Mate 8» في مصر

كتب أحمد عواد
نشر في: الجمعة 12 فبراير 2016 - 1:37 م | آخر تحديث: الجمعة 12 فبراير 2016 - 1:37 م

كشفت مجموعة «هواوي» النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية، من خلال إطلاقها لهاتفها الراقي «Mate 8» في السوق المصري للمرة الأولى بمنطقة شمال إفريقيا.

كما أطلقت ساعتها الذكية «Huawei Watch» وهي الأولى في مجموعة عائلة «هواوي» من الأجهزة الراقية القابلة للارتداء، والتي تنوي «هواوي» التوسع في خطوط إنتاجها في حفل ضخم تحت سفح الهرم بمنطقة الصوت والضوء.

وبفضل التصميم الأنيق والجذاب للهاتف الجديد، راهنت شركة «هواوي» على توفير كل الإمكانيات والتقنيات الحديثة في هاتفها «Mate 8» لعملائها الكرام.

ويعتبر هاتف هواوي «Mate 8» المزود بشريحة إلكترونية قوية وبطارية ذات قدرة عالية، الخيار المثالي لأصحاب الأعمال كثير التنقل، وقد تم تصميم الجهاز بشاشة 6 بوصة FHD ومزود بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4 لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته لتوفير تجربة أنيقة تتميز بالكفاءة والفعالية التى تتميز بهما هواوي.

وأعلنت شركة «هواوي مصر» أنه سيتم طرح الجهاز في نسختين: 3GB + 32GB بسعر 4699 جنيه مصري، و4GB + 64GB بسعر 5499 جنيه مصري بداية من 13 فبراير من خلال حفل كبير بمركز كايرو فيستيفال سيتي التجاري، حيث ستقوم الشركة بإجراء سحب على جوائز عدديدة من ضمنها سبائك ذهب لكل من يقوم بشراء جهاز «Mate 8» أو ساعة هواوي الذكية في هذا اليوم من «فيرجن ميجا ستورز».

وأعرب بروس فان رئيس قطاع الأجهزة بشركة هواوي لمنطقة شمال إفريقيا، عن سعادته بطرح الهاتف الجديد الذي يناسب احيتاجات عملاء الشركة، مؤكدا أن «هواوي» استطاعت أن تجمع بين الشكل الجذاب والمواصفات التقنية الجديدة والسعر التنافسي في جهاز واحد تم ترجمته في «Mate 8».

وأضاف أن الهاتف تم تصميمه ليجمع أعلى المواصافات والتقنيات التي تسمح للمستهلكين بإنجاز الأعمال بكفاءة عالية، وتوفر الكثير من الوقت وهو الأمر الذي أصبح ضروريا جدا مع تتطور أسلوب العمل.

يعتبر جهاز «Mate 8» أول هاتف ذكي يعمل بمعالج كيرين 950 ووحدة معالجة مركزية تعزز قوة الأداء إلى 100%، والذي يعتبر مزيج من أربع وحدات معالج Cortex-A72، وأربع وحدات معالج Cortex-A53، ووحدة معالجة للصور يصل أدائها إلى 125%، ويستهلك طاقة أقل تصل إلى 70% مقارنة بالأجهزة التي تستخدم معالج كيرين 925، إلى جانب اختيارين في ذاكرة الوصول العشوائي ما بين 3-4 جيجا بايت من LPDDR4 RAM رام، كما يأتي الهاتف مع بطاقة معالج الرسوم ARM الراقية Mali-T880.

وتابع بروس فان: "هواوي اختارت مصر لانطلاق هذا الهاتف الجديد في منطقة شمال إفريقيا، حيث تم طرح الهاتف بألوان متعددة يحتاجها المستهلكين وهي رمادي، وفضي، وذهبي فاتح، وذهبي غامق، ويزن الجهاز 181 جراما، وطوله 157.1 ميلليمتر، وعرضه 80.6 ميلليمتر، وسمكه 8.2 ميلليمتر".

وقد تم تزويد الهاتف ببطارية ذات قدرة عالية 4000 ميلي أمبير، علاوة على أن جهاز «Mate 8» يوفر كفاءة عالية في استخدام الطاقة، حيث يمكنه العمل لمدة يومين من الاستخدام العادي، وباستخدامه أيضا لتقنية الشحن السريع، فإن الهاتف قادر على شحن طاقة تكفيه للعمل لمدة يوم واحد في غضون 30 دقيقة فقط، كما يمكن لمستخدمي الهاتف بمعدل طبيعي عدم شحن هواتفهم لمدة يومين ونصف، أما بالنسبة لمستخدميه بكثرة فيمكنهم عدم شحنه لفترة تصل إلى يوم ونصف، كما يتمتع الجهاز بمزايا استهلاك منخفض للطاقة.

ويستخدم جهاز هواوي «Mate 8» واجهة المستخدم المتميزة EMUI 4.0 من «هواوي»، والتي تعتمد على نظام أندرويد Marshmallow 6.0، والتي تثري تجربة المستخدم.

واختارت «هواوي» ميزة توفير أقصى درجات الحماية والأمان لهذا الهاتف من خلال استخدام بصمة الإصبع مع تقنية حماية فائقة، وبفضل تركيزها على الأبحاث والتطوير، طورت «هواوي» أول معالج مستشعر للصور خاص بها يوفر درجة تركيز أكبر ووضوح أعلى عند التقاط الصور وتدرجا لونيا أكثر دقة.

وتعتبر كاميرا الهاتف أبرز ما يميز «Mate 8»، حيث تم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وبمثبت بصري وبفتحة عدسة f/2.0، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لمحبي «السيلفي».

وفي اطار تحقيق الالتزام الذي قطعته هواوي على نفسها منذ اليوم الاول لعملها لجعل "كل شيء ممكن"، فإن ساعة هواوي الذكية تفي بهذا الوعد وتعطي المستهلك ساعة أنيقة وعالية الجودة تتمتع بإمكانيات تكنولوجية مبتكرة.

وقد تم ابتكار ساعة هواوي الذكية بإمكانياتها المتطورة وتصميمها الأنيق وشكلها المتميز لتصبح نواة التوسع في خطوط إنتاج الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تم خلقها لتصبح جزءا أساسيا من حياة المستهلك اليومية.

وتتميز ساعة هواوي بشاشة 1.4 بوصة AMOLED بدقة 400 × 400 بكسل، وتعمل على منصة أندرويد وير، بسرعة 1.2GHz بمعالج سناب دراجون 400، ومتوافق مع أجهزة أندرويد 4.3، وكذلك مع أجهزة أبل التي تعمل على نظام تشغيل iOS 8.2، مع ذاكرة 4 جيجا بايت للتخزين الداخلي، ورامات 512MB، مع بطارية 300mAh.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك