الريان يواصل زحفه نحو لقب الدوري القطري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الريان يواصل زحفه نحو لقب الدوري القطري

أ ف ب
نشر في: الجمعة 12 فبراير 2016 - 10:11 م | آخر تحديث: الجمعة 12 فبراير 2016 - 10:11 م

 

واصل الريان المتصدر زحفه نحو اللقب الغائب عنه منذ منتصف التسعينات وذلك بفوزه الصعب على الخور 1-صفر اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري القطري.

وسجل سباستيان سوريا الهدف في الدقيقة 78، رافعا رصيد فريقه الى 51 نقطة في الصدارة بفارق 16 نقطة عن الجيش الثاني الذي يلتقي السبت مع الغرافة، فيما تجمد رصيد الخور عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وجاء فوز الريان رغم غياب مهاجمه الاسباني سيرخيو جارسيا والكوري الجنوبي كو ميونج جين للاصابة التي طالت ايضا قائده وهداف الدوري رودريجو تاباتا الذي خرج في الدقيقة 30.

ومن جهته، بدأ لخويا يفقد الامل في الاحتفاظ باللقب بعد تلقيه هزيمته الثانية على التوالي وجاءت على يد العربي بهدف سجله احمد النحوي (34) في مباراة اهدر خلالها الكوري الجنوبي نام تاي ركلة جزاء للخويا (85).

ورفع العربي رصيده الى 30 نقطة وعاد موقتا الى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد لخويا عند 34 نقطة في المركز الثالث بفارق 17 نقطة عن الريان.

واخفق الخريطيات والاهلي في استعادة الانتصارات وخرجا من مواجهتهما بالتعادل بهدف للبوركيني يحيي كيبي (31 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لمشعل عبد الله (77 من ركلة جزاء).

وارتفع رصيد الاهلي الى 19 نقطة والخريطيات الى 18 نقطة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءي السيلية مع الوكرة، وام صلال مع مسيمير، على ان تختتم الاحد بلقاءي الجيش مع الغرافة، وقطر مع السد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك