جامعة طنطا تحتل الصدارة بسباق الطريق بأسوان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة طنطا تحتل الصدارة بسباق الطريق بأسوان

الطالبة أية الفائزة
الطالبة أية الفائزة
الغربية - علاء شبل
نشر في: الجمعة 12 فبراير 2016 - 11:21 ص | آخر تحديث: الجمعة 12 فبراير 2016 - 11:21 ص

صرح مدثر أبو الخير نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، بأن الجامعة حصدت المركز الأول في سباق الطريق للجامعات المصرية الذي نظمته جامعة أسوان بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات، تحت رعاية وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة.

وشارك في السباق 800 طالب وطالبة من 21 جامعة مصرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وأقيم خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري.

من جانبه، أكد جمال حمزة مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة أن اللاعبة آية الزاملي الطالبة بكلية التربية الرياضية حصلت على المركز الأول بنات تحت إشراف أماني سليم أخصائي رعاية الطلاب، التي أضافت أن اللاعبة تعد من البطلات الواعدات، حيث تحتل التصنيف السابع على العالم والأول بمصر.

وأضاف «حمزة» أن "المشاركة في تلك اللقاءات تأتي في ظل حرص الجامعة برئاسة عبد الحكيم عبد الخالق خليل على تشجيع ودعم الطلاب وخاصة المتفوقين منهم سواء على المستوى الرياضي أو العلمي". وتابع: "هذه اللقاءات تعمل على تنشيط السياحة الداخلية إيمانا من الجامعة بأهمية دور السياحة لمحافظة أسوان، وأن الهدف منها هو تجميع شباب الجامعات، ولتبادل الخبرات والمشاركة الإيجابية في الأنشطة الطلابية كافة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك