التنظيم والإدارة يبدأ تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنظيم والإدارة يبدأ تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بالوادي الجديد

شريف حربي:
نشر في: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 11:22 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 11:22 ص

بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ في تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بمحافظة الوادي الجديد، وذلك باستخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية في الفترة من ١١ حتى ١٤ فبراير الجارى، حيث يقيم الجهاز ١٦٩ متقدما لاختيار ٢٥ عضوا.

وأكد رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية اليوم، أن جميع الاختبارات اليكترونية ةتتم بدون أي تدخل بشري، وفقا للفلسفة التي أنشئت من أجلها المنظومة، وهى توفير آلية لضمان قياس موضوعي لخبرات المتقدمين لشغل وظائف أو عضويات في مجالس، مشيرا إلى أن الجهاز لديه القدرة على عقد الاختبارات في مديرياته بالمحافظات، وذلك في إطار توفير الوقت والجهد للمتقدمين للاختبارات.

وكشف أن الجهاز لديه خطط طموحة للارتقاء بالبنية التكنولوجية لمديريات التنظيم والإدارة وفي مقدمتها مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة الوادي الجديد.

وأشار الدكتور صالح الشيخ إلى أن اختبارات التقييم تم إعدادها بالتعاون مع اساتذة وخبراء في هذا المجال، بناء على معايير الاختيار والشروط الواجب توافرها في عضو المجلس التطوعي للشباب، ومن المقرر أن يخضع المتقدم لعدة اختبارات منها اختبار في اللغتين العربية والانجليزية إلى جانب اختبار القدارات السلوكية، وآخر لقياس المعلومات والمعارف العامة.

جدير بالذكر أن الجهاز سبق وأن أجرى تقييما للمتقدمين لشغل وظائف قيادية بمصلحة الضرائب المصرية، كما قيم أيضا المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالهيئة العامة للسلع التموينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك