فنانون: حفل «كلايدرمان» رسالة للعالم وعودة للسياحة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنانون: حفل «كلايدرمان» رسالة للعالم وعودة للسياحة

حفل العازف العالمي ريتشارد كلايدرمان في التجمع الخامس- تصوير أحمد عبدالفتاح
حفل العازف العالمي ريتشارد كلايدرمان في التجمع الخامس- تصوير أحمد عبدالفتاح

نشر في: السبت 12 مارس 2016 - 9:45 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2016 - 9:45 م
شهدت حفل الفنان العالمى ريتشارد كلايدرمان، حضور عدد من المشاهير والنجوم الذين أبدوا سعادتهم بحضور حفلة عالمية لا تحدث فى مصر كثيرا، فأكد المطرب هشام عباس، على حرصة الشديد على التواجد بصحبه زوجته فى حفل العازف العالمى والأسطورة ريتشارد كلايدرمان وضيف الشرف عازف آلة الفلوت الكبير زامفير، حيث قال: «سعيد بتواجدى مع الجمهور الذى يقدر ويعى جيدا قيمة هذا الفنان العالمى والذى أثرت موسيقاه فى وجدان محبيه وغزت العالم أجمع».

واختتم هشام كلامه قائلا: «إقامه حفل كبير مثل هذا بمصر وفى هذا التوقيت يؤكد على أن مصر بلد الأمن والأمان وأنها تستطيع إقامة حفلات مهمه وكبيرة على أرضها، وهو ما يعد أبلغ رد للعالم وهو ما يساهم بشكل كبير فى عودة السياحة مرة أخرى بشكل قوى وفعال لاقتصاد البلد، وهو ما نسعى إليه جميعا ويجب أن يتكاتف الجميع للنهوض والتقدم للأمام».
وهو ما أكده الفنان طارق لطفى الذى قال: «أتمنى تكرار مثل هذه الحفلات وإقامتها فى مصر، فاستقطاب نجوم عالميين لبلدنا يعد أمرا مهما للغايه ويعطى رسالة للعالم والإعلام الغربى بأننا بلد بها أمان تام وبها استقرار، ويعد ردا قويا على الشائعات التى يتم ترويجها فى الخارج لأغراض سيئة ضد بلدنا».
وأضاف طارق: «تواجد نجوم كبار وعالميين مثل ريتشاردو زامفير بالتأكيد سيكون له رد فعل إيجابى من استقباله من قبل الجمهور والمصريين بهذا الشكل الرائع وهو ما يعطى انطباعا جيدا لدى المصريين فى الخارج ويعد ترويجا للسياحة المصرية التى تمر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية وتحتاج لدعم كبير لتعود سريعا لمسارها الصحيح».
وبالنسبة عن انطباعه عن الحفل، قال طارق: «استمتعت بموسيقى العازف العالمى كباقى الحضور، فهو فنان استطاع أن يجذب قلوب الناس لموسيقاه المتميزة والفريدة، فكان من المهم بالنسبة لى أن أتواجد فى الحفل».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك