آلان شيرر: تعيين رافا بينيتيث مدربا لنيوكاسل خطوة ممتازة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آلان شيرر: تعيين رافا بينيتيث مدربا لنيوكاسل خطوة ممتازة

أ ش أ
نشر في: السبت 12 مارس 2016 - 3:22 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2016 - 3:22 م

 

اعتبر أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، آلان شيرر، أن تعيين المدرب الإسباني رافائيل بنيتيث على رأس القيادة الفنية للفريق بمثابة خطوة ممتازة تمنح النادي فرصة البقاء في البريميرليج.

وقال شيرر في تصريحات نقلتلها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم السبت "إنها ضربة كبيرة بالنسبة لنيوكاسل أن تستقدم شخصا مثل بينيتيث في حالة تمكن من تدريب الفريق بالطريقة التي يريدها".

وأضاف "كان من الواضح أن كل مدرب يأتي لنيوكاسل تكون لديه نقطة ضعف مما يجعل القائمين على تسيير أمور النادي غير قادرين على تحديد أجندتهم الخاصة".

وتابع "لقد عملوا دائما في إطار وأسلوب محدد في حين أن رافا سيكون مختلفا حيث سيحدد ما يريده كما بإمكانه طلب التحكم في الانتقالات وبمقدوره إدارة فريق الكرة مثلما يرغب".

وبخصوص قيادة بينيتيث لليفربول وتشيلسي وفوزه بمسابقة تشامبيونزليج وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، أعرب شيرر عن اعتقاده بأن السجل التدريبي الناجح سيقرب المدرب الإسباني من جماهير نيوكاسل.

وأشار شيرر إلى أن مشجعي نيوكاسل لا يريدون إلا أن يروا لاعبي فريقهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل القميص الأبيض والأسود الخاص بالنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك