الجمهور: حضور كلايدرمان لمصر إنجاز.. ونتمنى أن نرى آخرين من نجوم العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمهور: حضور كلايدرمان لمصر إنجاز.. ونتمنى أن نرى آخرين من نجوم العالم

حفل العازف العالمي ريتشارد كلايدرمان في التجمع الخامس- تصوير أحمد عبدالفتاح
حفل العازف العالمي ريتشارد كلايدرمان في التجمع الخامس- تصوير أحمد عبدالفتاح

نشر في: السبت 12 مارس 2016 - 9:18 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2016 - 9:18 م
لم يكن هناك أجمل من الجماهير الكبيرة التى حضرت الحفل، فكانت النبض والروح الشاغرة فى المكان، فمنذ عزف المقطوعة الأولى لريتشارد كلايدرمان دب الحماس فى قلوب الجمهور وأبدوا سعادتهم بتلك المقاطع.

فقالت منة الله مصطفى، أحد الحضور، إنه حرصت على التواجد والمشاركة فى الحفل والذى يعد من أهم الحفلات التى حضرتها على الإطلاق وذلك نظرا لوجود نجم كبير بحجم العازف العالمى ريتشارد كلايدرمان فى مصر وإحيائه حفلا بها وبمشاركة ضيف الشرف عازف الفلوت العالمى زامفير.
وواصلت الحديث: اتمنى أن يتم تكرار تلك النوعية من الحفلات، وأن يتم استقطاب نجوم كبار من أنحاء العالم لمصر حتى تتاح لنا الفرصة لمشاهدة نجومنا المفضلين.
فيما قالت السيدة ميرفت أبو العلا إنها حرصت على اصطحاب أحفادها الثلاثة «عبدالرحمن، وبلال، وملك» إلى الحفل، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تحضر للعازف العالمى، ولكن تزاحم الجمهور على تذاكر الحفل كان يحول دون حضورنا ولكننا كان لدينا إصرار كبير على أن نستمتع بهذه الموسيقى العالمية، وتعبنا كثيرا من أجل الحصول على تلك الفرصة.
وواصلت ميرفت حديثها: كنت مهتمة باصطحاب أحفادى لهذا الحفل حتى يستمعوا لمقطوعات هذا العازف الكبير، وأيضا لعازف الفلوت الرائع والأسطورة زامفير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك