بالفيديو.. يوسف الحسيني يكشف تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. يوسف الحسيني يكشف تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب

الإعلامى : يوسف الحسينى
الإعلامى : يوسف الحسينى
كتب: عمرو محمد
نشر في: الأحد 12 مارس 2017 - 1:21 م | آخر تحديث: الأحد 12 مارس 2017 - 1:21 م

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إنه أجرى مكالمة هاتفية مع طارق يونس، رئيس تحرير برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب.

وأوضح «الحسيني»، في برنامج «بتوقيت القاهرة»، المذاع على فضائية «أون لايف»، أمس السبت، أن الإعلامي عمرو أديب، يتواجد في مستشفى الصفا حاليًا بعد إجرائه جراحة لتركيب دعامتين في القلب، مضيفًا: "حالة عمرو أديب الصحية مستقرة تمامًا، وسينتقل لغرفة عادية في المستشفى صباح غد الأحد، أو يعود لمنزله ظهر الغد».

وأعرب عن آماله في تماثل «أديب» للشفاء وعودته لتقديم برنامجه سريعًا، قائلًا: «عمرو أديب لمن لا يعرفه هو رجل هادئ الطباع، لا يثير هرجًا ومرجًا بعكس ما يبدو على الشاشة، فهو قليل الكلام ومن الممكن أن يجيب على سؤالك بثلاث أو أربع كلمات فقط".

وانتقد «الحسيني» ما وصفه بـ«شماتة» البعض في «أديب» بعد الأزمة الصحية التي يمر بها مؤخرًا، قائلًا: "تحبه أو متحبوش أنت حر، بس لو متربي وعندك إنسانية متشمتش في مرض أو موت أي شخص".

وتابع: "عمرو أديب، كان سببًا مباشرًا وغير مباشرًا في تقديم الخدمات لكثير من الأشخاص، وأنا شخصيًا حظيت بمساعدته لي في موقفين لن أنساهما مطلقًا".

كان الإعلامي عمرو أديب، قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة ذهب على إثرها لأحد المستشفيات، الخميس الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك