الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 1:24 ص القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

صفاء حجازي: نُسابق الزمن لإعداد الخريطة الرمضانية

كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر فى : الخميس 12 مايو 2016 - 6:43 م | آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 6:43 م

مجلس الأمناء ينعقد الاسبوع المقبل لإرساء سياسيات مالية تنعش الموارد وتقليل الاعتماد على الدولة.

أكدت الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون أنها تسعى حاليا لإعداد خريطة رمضانية تتضمن برامج ومسلسلات بمختلف تنوعاتها تتناسب والشهر رمضان وتحظى برضا المشاهد المصري، بالتنسيق مع رؤساء قطاعات الاتحاد، وبالتعاون مع شركات الانتاج الخاصة، وقالت إن ماسبيرو في سباق مع الزمن للانتهاء من هذه الخريطة.

وفي تصريحات نشرتها عبر المركز الصحفي بماسبيرو أعلنت صفاء حجازي عن انعقاد الاجتماع الاول لمجلس أمناء اتحاد الاذاعة والتليفزيون بتشكيله الجديد، خلال الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن مجلس الأمناء لم يعقد منذ 2011، وتعطلت معه الكثير من البنود التي عرقلت سير العمل بقطاعات الاتحاد ومن المقرر أن يبحث المجلس كافة البنود المتأخرة والمتعلقة بسير العمل في قطاعات الاتحاد.

كما سيناقش المجلس عددا من المقترحات غير التقليدية لتعظيم الموارد الاقتصادية للاتحاد من خلال البحث عن مُسوقين جُدد للإعلانات، ومناقشة تعديل بعض السياسيات المالية بما يحقق موارد مالية إضافية، موضحة بأن المجلس هو المنوط به وفقاً للقانون 13 إجراء التعديلات في اللوائح المالية والإدارية ووضع السياسات والاستراتيجيات الإعلامية، ومن صلاحياته ايضا إبداء الرأي في التشريعات الإعلامية الجديدة.

وأضافت حجازي أن تعديل هذه السياسات المالية يهدف لتقليل الاعتماد على الدولة في توفير مرتبات العاملين، وضخ موارد مالية لتطوير المحتوى الإعلامي المقدم للمواطن المصري والعربي.

وقالت إن ماسبيرو يزخر بالكفاءات والخبرات وسوف أحقق معهم وبهم تطويرا ملموسا في المحتوى الإذاعي والتليفزيوني، مؤكدة على أن حرفية ومهنية ووطنية أبناء ماسبيرو كفيلة بتقديم إعلام وطني يزيد من وعي المواطن بأهمية وخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك