تغييرات مرورية لتعديل مطالع ومنازل محور 26 يوليو وطريق «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغييرات مرورية لتعديل مطالع ومنازل محور 26 يوليو وطريق «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي

كتب- وليد ناجي:
نشر في: الخميس 12 مايو 2016 - 10:45 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 10:45 م

تجري الإدارة العامة للمرور السبت المقبل، تغييرات في طريق محور 26 يوليو في تقاطعه مع طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، لتعديل المطالع والمنازل واستحداث مطالع ومنازل جديدة لمدة 45 يوما.

وأوضح المقدم أحمد شورة، مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، أنه تم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتحويل مسار السيارات للقادم من ميدان لبنان باتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي والقرية الذكية والمنطقة الصناعية على طريق تم استحداثه بصفة مؤقتة بعرض 16 مترا تقريبا، وبطول 2 كيلو تقريبا يمر داخل أرض شركة مكة للاستثمار العقاري ثم العودة مرة أخرى إلى طريق الإسكندرية الصحراوي عن طريق مخرج المنصورية لحين الانتهاء من الأعمال.

وأضاف أنه تم معاينة مسار التحويلة المرورية والتأكد من صلاحيتها الفنية لتستوعب أحجام الحركة المرورية، مشيرًا إلى أن الأعمال تبدأ من الساعة 8 صباح السبت ولمدة 45 يوما لحين الانتهاء بصفة تجريبية وغلق المنزل المؤدي إلى الإسكندرية.

وأشار إلى أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بالمنطقة، فيما ستضع الشرطة المنفذة المساعدات الفنية اللازمة "إضاءة - مخاريط، طواحين ضوئية، فواصل حركة، علامات إرشادية" لتأمين منطقة العمل وإرشاد السائقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك