الأحد 18 نوفمبر 2018 10:59 ص القاهرة القاهرة 22.5°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية : «لن تسقط مصر أبدا فكيف نسقط بلدا كرمه الله في كتابه العزيز؟»

اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية
اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية
الإسكندرية ـ هدى الساعاتى
نشر فى : الخميس 12 يونيو 2014 - 3:57 م | آخر تحديث : الخميس 12 يونيو 2014 - 3:57 م

قال اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس قائد المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية " لن تسقط مصر أبدا فكيف نسقط بلدا كرمه "الله" في كتابه العزيز"، مضيفا بأن "الله" قدر لمصر أن تكون أرض الأمن والأمان، كما يعتبر اليوم الذي اختار فيه أهل مصر رئيسهم هو اليوم الذي ننتظره منذ ثلاثة أعوام تقريبا فقد كان ينبغي لهذا الوطن الغالي أن يتنفس الصعداء ونحن اليوم مجتمعون لكي نحتفل بمن شاركوا في إنجاح هذه الملحمة الرائعة.

وأعرب خلال الاحتفال ، اليوم الخميس بتنفيذ الاستحقاق الثاني من خارطة المستقبل ونجاح تأمين الانتخابات الرئاسية عن شكره وتقديره لرجال القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء لتنفيذهم المهمة الموكلة لهم بتأمين الانتخابات الرئاسية.

وقد بدأ الاحتفال بفقرة موسيقية للفنان محمد أبو ذكري ثم تلاها تكريم لكل من شارك في إنجاح العملية الانتخابية من مستشارين وأعضاء القوات المسلحة والشرطة وقد حضر الحفل اللواء أمين عز الدين مدير الأمن واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة ومهندسة نادية عبدو نائب محافظ البحيرة والدكتور محسن زمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ومهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه شرب الإسكندرية ومهندس محمد على بكر رئيس شركة الكهرباء بالإسكندرية.

كما شارك في الحفل العديد من الفنانين من بينهم الفنان إيهاب توفيق والفنانة شيرين والفنان عثمان محمد على والموسيقار سليم سحاب والموسيقار ياسين جابر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك