الأحد 18 نوفمبر 2018 5:33 م القاهرة القاهرة 23.4°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

هيئة تنمية الصادرات تبحث مع الغرفة التجارية وجهاز التجارة الإيطاليين سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية

شيرين الشوربجي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات
شيرين الشوربجي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات
القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الخميس 12 يوليه 2018 - 11:50 ص | آخر تحديث : الخميس 12 يوليه 2018 - 11:50 ص

بحثت رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات شرين الشوربجي مع الغرفة التجارية وجهاز تنمية التجارة الدولية الإيطاليين سبل تعزيز التعاون وفرص تعميق العلاقات الاقتصادية بين البلدين وذلك على مدار اليومين الماضيين.

وقالت الشروبجي - في بيان اليوم الخميس - : "إنه تم مناقشة التجربة الإيطالية في مجال تنمية الصادرات لاكتساب الخبرة التراكمية للجهاز في التعامل مع المصدرين وإدارتهم المختلفة من ترويج وتسويق وتدريب والتنسيق مع الجهات المختلفة؛ لتنمية الصادرات وأهمية التواصل مع المصدرين بشكل مستمر عن قرب وكذا التعريف بالخطط المستقبلية".

وأضافت: "أنه تم أيضا بحث كيفية إعداد الموازنة وتقديم الخدمات ومراحل تطور أعمال الجهاز من الارتقاء بجودة الصادرات إلي دفع الشركات للأسواق الدولية والحفاظ على سمعة ورؤية المنتجات الإيطالية في الخارج"..مشيرة إلى أنه تم الاطلاع على تجربة حملة (صنع في إيطاليا)؛ للاستفادة منها للمنتجات المصرية، فضلا عما يقوم به الجهاز في التنسيق مع المتاجر العالمية ومنصات التسويق الدولية لتنمية الصادرات الوطنية.

تضمن وفد هيئة تنمية الصادرات أحمد رزق نائب رئيس الجهاز لشئون السياسات والتعاون الدولي وعمرو عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية بالهيئة وشارك في الاجتماعات وزير مفوض نبيلة عبد الحليم والمستشار التجاري عمرو فاروق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك