الثلاثاء 17 يوليو 2018 6:19 ص القاهرة القاهرة 25.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

مصير غامض لأربعة أفلام بعد توقف تصويرها

القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 5:48 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 6:14 م

توقف تصوير أكثر من فيلم خلال الفترة الماضية لأسباب إنتاجية واعتذارات أبطالها ما جعلها تنتظر مصيرا مجهولا، وتباين الاحتمالات بين تجاوز الأزمة واستكمال التصوير، أو دخولها في مرحلة النسيان.

واضطر صناع فيلم "عش الدبابير"، للفنانة رانيا يوسف، إلى وقف العمل به بعد 3 أيام فقط من تصويره، وذلك بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للسينما بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما، ويشارك في بطولته مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، تأليف حمدي يوسف.

المشكلة نفسها تعرض لها فيلم "ضغط عالي"، الذي تم تصوير 5 أيام منه فقط، ويشارك في بطولته هالة فاخر ونضال الشافعي وأيتن عامر ولطفي لبيب، حيث تعثرت الجهة المنتجة، ولم يتم استكمال التصوير، وتقرر تأجيله.

وقام صناع الفيلم بتصوير عدة مشاهدة، ويتسبعد أبطاله استئناف تصويره قريبا في ظل عدم وجود فرصة لذلك في الوقت الراهن مع استمرار تعثر الجهة المنتجة، وعدم سداد مستحقات فريق العمل.

لكن الأزمة الأكبر واجهها الفنان أحمد السقا وأبطال فيلم "3 شهور"، والذي اضطروا للعودة من الولايات المتحدة الأمريكية دون تصوير المشاهد المقررة هناك بعد خلافات مع الجهة المنفذة لتلك المشاهد، وتسبب ذلك في خروج الفيلم من سباق عيد الأضحى السينمائي.

ويبحث صناع العمل حاليا مصير الفيلم، سواء باستكماله أو نقل عملية إنتاجه إلى جهة أخرى، خاصة بعد استبعاد عرضه في عيد الأضحى لعدم اللحاق بالموسم، في ظل الحاجة إلى تصوير أغلب مشاهده خارج البلاد، حيث تدور قصته حول شاب مصري يتزوج أمريكية وينجب منها طفلا، قبل أن يختلفا تقرر اصطحاب الطفل إلى الولايات المتحدة، ويضطر الأب إلى ملاحقتها بحثا عن ابنه.

ويشارك في بطولة "3 شهور" منى زكي وخالد الصاوي وروجينا، وإخراج محمد سامي.

أما فيلم "الممر" فكاد يتعرض لأزمة في التصوير عقب اعتذار الفنان أمير كرارة عن عدم المشاركة فيه، غير أنه نفى في الوقت نفسه صحة ما أثير عن تصويره ليومين من الفيلم.

وقال كرارة إنه اعتذر عن الفيلم منذ فترة، ولم يصور أي مشهد فيه، مضيفا أنه كان يتمنى التعاون مع المخرج شريف عرفة، باعتباره واحدا من أهم المخرجين في مصر والوطن العربي.

وعن سبب الاعتذار، قال إنه لم يفضل تجسيد دور ضابط شرطة لرابع مرة بعد الجزء الأول والثاني من مسلسل "كلبش" وفيلم "حرب كرموز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك