السبت 17 نوفمبر 2018 9:49 ص القاهرة القاهرة 20.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

لاعبو إنجلترا القدامى وسياسيون يشيدون بمشوار  إنجلترا في المونديال

د ب أ
نشر فى : الخميس 12 يوليه 2018 - 11:17 ص | آخر تحديث : الخميس 12 يوليه 2018 - 11:17 ص

أشاد اللاعبان الإنجليزيان السابقان، جاري لينكر والان شيرر، بالأداء الكبير لمنتخب بلادهما في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا رغم سقوطه أمس الأربعاء 2 / 1 أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي.

وقال شيرر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التوقعات كانت كبيرة للغاية، قامت إنجلترا بعمل جيد وأيضا جاريث ساوثجيت، لقد تألقا ومنحانا متعة كبيرة، لقد وجدوا النهج السليم وأعطونا الأمل".

ومن جانبه قال جاري لينكر، أحد أساطير الكرة الإنجليزية: "أشعر بالصدمة ولكن هذا الفريق الشاب قدم كل شيء، إنها خطوة كبيرة للأمام ويمكنها أن تقودنا لشيء أفضل في المستقبل، يحق لهم أن يبقوا الرأس مرفوعة، لقد جعلوا بلادنا تشعر بالفخر، تهانينا لكرواتيا".

وفي نفس السياق، تحدث بعض المسؤولين والشخصيات العامة في إنجلترا عن المباراة، حيث قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي أنها تشعر بالفخر بما قدمه المنتخب الإنجليزي الذي نجح في الوصول إلى الدور قبل النهائي للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما.

و أضافت ماي قائلة: "كانت رحلة رائعة ملأت البلاد بالفخر، سنرفع العلم يوم السبت"، في إشارة لمباراة إنجلترا أمام بلجيكا بعد غد السبت لتحديد هوية صاحب المركز الثالث في المونديال.

ومن جانبه قال الأمير ويليام، دوق كامبريدج: "أعرف أنهم يشعرون بإحباط كبير، ولكنني فخور للغاية بهذا الفريق ويجب عليكم أن تكونوا كذلك أيضا".

وأضاف قائلا: "لقد قدموا بطولة مذهلة، لقد كتبوا التاريخ ومنحوا الجماهير شيئا ليؤمنوا به، نعرف أن هذا الفريق الإنجليزي سيحقق المزيد من الأشياء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك