الخميس 15 نوفمبر 2018 3:37 م القاهرة القاهرة 24.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

بنات المستشار هشام جنينة يدافعن عنه.. ويؤكدن: صدمنا من كمية الكذب التي تم إطلاقها على الوالد

أماني أبو النجا
نشر فى : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:38 ص | آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:38 ص

وصفت شروق جنينة، نجلة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، الاتهامات الموجهة لوالدها ووالدتها بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين بأنها "كوميدية".

وقالت خلال لقائها في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، الأربعاء، إنها شعرت بصدمة كبيرة من كم الكذب والشائعات التي يروجها البعض عن والدها بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن كمية التأثير البشع على عقول الناس تجعل البعض يصدق هذه الأكاذيب، على حد قولها.

وأضافت الابنة الكبرى للمستشار هشام جنينة والتي تعمل وكيلة نيابة بهيئة النيابة الإدارية: "أهل غزة يحبون المصريين كثيرًا، وهم مسالمين جدًا وأبعد ما يكون عن الإرهاب، واندهش من الحملة التي يطلقها البعض لتشويههم".

وكشفت أنها وإخواتها شاركوا في مظاهرات 30 يونيو لإسقاط الرئيس الأسبق محمد مرسي، قائلة: "لم نعطي أصواتنا لـ(مرسي) في الانتخابات الرئاسية، ووالدنا لم يوجهنا لانتخاب شخص بعينه على الإطلاق".

وتعليقًا على اتهامات البعض لأبويها بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، قالت شروق جنينة، الأبنة الوسطى، إن الإخوان أصبحوا فزاعة لتخويف البعض، مؤكدة أنها شعرت بصدمة كبيرة نتيجة إلقاء الاتهامات على والدها بصورة متزايدة وبدون مبرر خلال الأيام الماضية.

أما الأبنة الصغرى لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، فأوضحت أنها ليست ضد توجيه النقد، خاصة أن والدها مسؤول بارز في الحكومة، ولكنها ترفض ترويج الأكاذيب حول أي شخص، مضيفة: "عمري ما شوفت هذا المستوى من التدني في الأخلاق"، وفقًا لقولها.

يذكر أن عدد من الصحف قد نشرت تحقيقات صحفية، منذ عدة أشهر ادعت فيها انتماء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى وجود علاقات بين أسرته وحركة حماس ودعمهم لعدد من التنظيمات الإرهابية، وفقًا لما جاء في هذه الصحف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك