السبت 21 أكتوبر 2017 3:20 ص القاهرة القاهرة 22°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

نقيب «صيادلة الغربية»: «عمومية» عقب العيد حال فشل مفاوضاتنا مع الحكومة

كتب – محمد فتحى:
نشر فى : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:30 م | آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:30 م

قال الدكتور مجدى خضر، نقيب الصيادلة بمحافظة الغربية: "عقدنا اجتماعا قريبا مع نقيب الصيادلة، وكانت مطالبة النقابات الفرعية بعمل تكتلات، بمعنى أن أعضاء مجلس نقابات شرق الدلتا تعتصم فى نقابة الدقهلية، وأعضاء مجلس نقابة وسط تعتصم فى الغربية على سبيل المثال، ويكون كل 5 نقابات مع بعضها فى مكان واحد.

وأضاف خضر لـ"الشروق"، أن الإعتصام سيقتصر على أعضاء مجالس النقابات وليس الصيادلة، نوسع الإعتصام من دائرة النقابة العامة إلى تكتلات فى النقابة الفرعية، وإعتصام رمزى، لتوصيل رسالة بمطالبنا، وكلها أشياء عادية لن ترهق ميزانية الدولة، وطلبات خاصة بالمهنة، وليس بالدولة.

وأشار إلى أنه إذا فشلت المفاوضات المقرر عقدها مع رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، الإثنين القادم، سيتم التصعيد، والدعوة إلى عقد جمعية عمومية طارئة عقب عيد الأضحى مباشرة، وسيكون القرار النهائي لأعضاء الجمعية العمومية وجميع النقابات ملزمه به، ونتمنى أن لا تصل الأمور إلى هذا الحد.

وتابع: "حتى الآن لم ندع أى صيدلى للإعتصام أو الإضراب لأننا نعرف الظروف التى تمر بها البلاد، وكل ما يحدث اعتصماات رمزية للتعبير عن استيائنا من القرارات الأخيرة، وعدم تنفيذ بعض القرارات.




شارك بتعليقك