دليلك الإلكتروني للتقديم لشغل وظيفة معلم وإخصائي مساعد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دليلك الإلكتروني للتقديم لشغل وظيفة معلم وإخصائي مساعد

مقر وزارة التربية والتعليم
مقر وزارة التربية والتعليم
ضياء مصطفى
نشر في: الجمعة 12 سبتمبر 2014 - 9:35 م | آخر تحديث: الجمعة 12 سبتمبر 2014 - 9:35 م

أطلقت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني خدمة استقبال طلبات الراغبين في شغل وظيفة معلم مساعد وإخصائي مساعد ضمن 30 ألف وظيفة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي عنها خلال عيد العلم.

ويتم استقبال الطلبات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم www.moe.gov.eg، حيث تعرض الصفحة الرئيسية للموقع وعلى يسار الموقع إعلانا عن شغل 30 ألف وظيفة انقر عليه سيتم فتح صفحة جديدة تتضمن الإعلان عن الوظائف، و3 روابط لمعرفة قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين، وللمواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم، والتسجيل الإلكترونى لشغل الوظائف.

يمكنك من خلال النقر على الأخيرة الذهاب إلى صفحة جديدة بها رابطان، أحدهما «استمارة تقديم لشغل وظيفة معلم وإخصائى مساعد «ابتدائي وإعدادي»، استمارة تقديم لشغل وظيفة معلم وإخصائي مساعد «تعليم فني»، اضغط على الرابط المناسب لك والراغب في التقديم به.

املأ البيانات المطلوبة منك، وفي حالة إذا كان المتقدم ــ من ذوي الإعاقة ــ يمكن اختيار «نعم أحمل شهادة إعاقة» في نهاية الاستمارة، لشغل وظيفة ضمن نسبة الـ5%، بمجرد الانتهاء من كتابة البيانات اضغط على «Sumbit».

يمكنك من خلال رابط المديريات التعليمية التوجه إلى الموقع الخاص بمحافظتك والتقديم من خلاله، إذا كنت من التابعين لمحافظة القاهرة، اختر موقع مديرية التربية التلعيم بالقاهرة، ثم انقر على «الوظائف»، لتتحول إلى صفحة جديدة، تتيح لك تسجيل بياناتك من خلال الموقع في المديرية التابع لها، أو الذهاب إلى المركز الرياضي بجوار مبنى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والتقديم يدويا والأوراق المطلوبة في هذه الحالة هي «استمارة التقدم للوظيفة + صورة المؤهل الدراسي + صورة بطاقة رقم قومي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك