إيقاف مدرب بوليفيا مباراة واحدة  بسبب سلوكه السيء ضد تشيلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيقاف مدرب بوليفيا مباراة واحدة  بسبب سلوكه السيء ضد تشيلي

 (د ب أ) –
نشر في: الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 12:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 12:37 م

 

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف المدير الفني لمنتخب بوليفيا ماوريسيو سوريا لمباراة واحدة، بسبب إشاراته المهينة التي وجهها ضد لاعبي تشيلي في المباراة التي جمعت بين البلدين في الخامس من أيلول/سبتمبر الجاري في تصفيات المونديال وفاز فيها فريقه بهدف نظيف.

وتم إبلاغ الاتحاد البوليفي لكرة القدم أمس الاثنين بعقوبة الفيفا ضد سوريا بالإضافة إلى تغريمه تسعة ألاف فرانك سويسري (تسعة ألاف و400 دولار)، بداعي انتهاجه سلوكا غير صحيح في المباراة المذكورة ضد أربعة من لاعبي الفريق المنافس واثنين من جهازه الفني.

وقال الفيفا في الخطاب الذي أرسله للاتحاد البوليفي: "طبقا لتقرير الحكم (الكولومبي ويلمار رولدان)، تم طرد السيد ماوريسيو سورا في نهاية المباراة بسبب إشاراته المهينة للاعبي تشيلي".

وأشار الخطاب إلى أن أكثر المتضررين من سلوك سوريا هو لاعب منتخب تشيلي جيان بياسيجور.

وأخبر الفيفا الاتحاد البوليفي أنه يستطيع الاستئناف ضد العقوبة حتى 18 أيلول/سبتمبر الجاري، وهو الموعد الذي تحدد للتحقيق مع المدرب البوليفي الذي سيغيب بمقتضى العقوبة عن مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل في الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل في المرحلة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وذكرت لجنة الانضباط التابعة للفيفا أن هذه هي المرة الثالثة التي يصدر فيها تصرف غير مقبول من مدرب بوليفيا خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك