الإثنين 12 نوفمبر 2018 11:08 م القاهرة القاهرة 20.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

مصادر في «وارنر بروس» تؤكد انتهاء علاقة هنري كافيل بدور «سوبرمان»

عمرو عز الدين
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 7:45 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 7:45 م

يبدو أن النجم البريطاني الأصل هنري كافيل، سيعلق حرملة رداء «سوبرمان» الحمراء، بعد أن ارتدى زيّه في 3 أفلام سابقة منذ 2013.

حيث قالت مصادر مطلعة لموقع «هوليوود ريبورتر» الأمريكي، إن كافيل لن يستمر في لعب دور البطل الخارق «سوبرمان» في عالم شركة «دي سي كوميكس» السينمائي، في حين لم يؤكد أي من كافيل أو شركتي دي سي كوميكس ووارنر بروس المنتجتين، هذا الخبر.

وأكدت المصادر أن شركة وارنر بروس كانت تحاول ضم كافيل لفيلم Shazam، في ظهور صغير بشخصية سوبرمان، إلا أن الآن أُقفل الباب لاحتمالية ظهوره في هذا الفيلم.

كما أن ستوديوهات وارنر بروس تركز الآن على فيلم Supergirl، وهو يستعرض قصة بطلة خارقة مراهقة، والذي سيتطلب ممثل آخر في عمر مختلف عن عمر كافيل، 35 عاما، لدور سوبرمان.

وقالت مصادر في الشركة المنتجة أن مشروع Shazam تفكك بسبب تعارض مواعيد التصوير، حيث تعاقد كافيل بالفعل مؤخرا مع شبكة نتفليكس العالمية، للعب بطولة مسلسل The Witcher، مع ذلك يقول مصدر آخر إن تعاقد كافيل مع نتفليكس جاء بعد أزمة وارنر بروس.

وأرجع مصدر آخر أن ما يحدث هو عبارة عن «إعادة تشغيل» لعالم «دي سي كوميكس» السينمائي لدفع السفينة ببطء إلى اتجاه آخر، قائلا: «هناك اعتراف بأن بعض أجزاء الأفلام السابقة لم تنجح».

وعلاوة على ذلك، قالت مصادر أخرى إن وارنر لا ترغب حاليا في إنتاج فيلم فردي لشخصية سوبرمان، ولمدة سنوات قادمة، مضيفة: «سوبرمان مثل جيمس بوند، بعد فترة يجب البحث عن ممثل جديد لأداء الدور».

كان النجم هنري كافيل قد لعب دور سوبرمان لأول مرة عام 2013 في فيلم Man of Steel، ثم عاد للدور مرة أخرى عام 2016 بفيلم Batman v Superman: Dawnof Justice، وأخيرا فيلم Justice League الذي عُرض في نوفمبر 2017.

وبينما يغادر كافيل دور سوبرمان، كما تؤكد المصادر، فإن نجوم عالم «دي سي» السينمائي، والذين شاهدناهم في فيلم Justice League العام الماضي، لا يزالوا يعملون على أفلامهم مع وارنر بروس ودي سي كوميكس، حيث تعود النجمة الإسرائيلية جال جادوت للعب دور البطلة الخارقة وندر وومان في الجزء الثاني بعنوان Wonder Woman 1984، المتوقع طرحه في نوفمبر 2019، وينتظر النجم جيسون موموا عرض فيلم Aquaman في ديسمبر المقبل، كما ينتظر عزرا ميلر بدء تصوير فيلمه الخاص عن البطل الخارق Flash في وقت مبكر من 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك