الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 7:04 م القاهرة القاهرة 21.7°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

إصابة سيدة ونجلها أثر سقوط جزء من سقف منزلهم في الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 6:40 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 6:40 م

أصيب شخصين، اليوم، أثر سقوط جزء من سقف شقتهم الكائنة في الطابق الخامس بعقار في شارع عبدالنبي، منطقة كفر عشري، بالإسكندرية، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل بالحادث، يفيد بإصابة كلاً من ربة منزل تدعى (ر.ع.م - 47 سنة)، ونجلها (ا.ح.ي - 17سنة)، طالب، بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهما لمستشفى كرموز العمالي للعلاج.

وبانتقال ضباط القسم رفقة قوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها وفحص البلاغ، تبين أن العقار مساحته 100متر مربع «بناء قديم ـ أسقف خراسانية» مكون من 5 طوابق بكل طابق شقتين «مأهول بالسكان» وسقط جزء من سقف صالة شقه بالطابق الرابع على الطابق الثالث.

تم إخطار غرفة عمليات المحافظة وحي غرب، فأفاد مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات؛ لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط «رفضوا الإخلاء»، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم، فتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر إداري بقسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك