الإثنين 12 نوفمبر 2018 8:59 م القاهرة القاهرة 21.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

«شمال سيناء»: توفير حافلات لنقل المعلمين إلى الشيخ زويد ورفح

شمال سيناء- مصطفى سنجر:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 3:06 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 3:06 م

أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على أحقية المواطن في الحصول على السلع المدرسية بأسعار معتدلة وجودة عالية، وهذا ما نسعى لتحقيقه من خلال افتتاح معرض «أهلا بالمدارس» في وسط مدينة العريش.

وصرح «شوشة»، خلال افتتاح المعرض، بأن هذا المعرض تقليد سنوي تحرص عليه المحافظة لراحة المواطن، واشترطت على رئاسة الغرفة التجارية أن تصل نسبة التخفيضات إلى 30%، وتم منح الفرصة أيضا لتجار من خارج العريش للمشاركة في المعرض، وتكليف مديرية التموين للرقابة الدائمة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأضاف «شوشة» أنه تم توفير حافلات لنقل المعلمين إلى الشيخ زويد ورفح، وسيتم فتح بعض الشوارع المغلقة في محيط المدارس لتسهيل الوصول إليها، وعقد اجتماع مع مدير المرور لضبط الرقابة على السائقين لمنع استغلال الأهالي، ومن يضبط باستغلال في أسعار تعريفة الركوب ستسحب رخصه وسيشطب اسمه من قوائم أحقية الحصول على الوقود، و«احذر كل من يتجاوز ذلك».

ومن جانبه، قال عبدالله قنديل بدوي رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، في تصريح خاص لـ«الشروق»، إن المعرض تم تجهيزه وإقامته بتعاون مشترك بين الغرفة التجارية ومديرية التموين، والجهات الأمنية المختصة، تحت رعاية محافظ شمال سيناء.

وأضاف «بدوي» أن المعرض يشارك فيه 60 تاجرا، بينهم تجار وأصحاب مصانع إنتاج حقائب مدرسية من محافظات شمال سيناء والشرقية والإسماعلية وبورسعيد، ويهدف إلى توفير كافة مستلزمات المدارس بسعر مناسب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك